آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Xperia M4 Aqua متاح الآن للطلب المسبق في أوروبا

صورة الخبر: الهاتف Xperia M4 Aqua متاح الآن للطلب المسبق في أوروبا
الهاتف Xperia M4 Aqua متاح الآن للطلب المسبق في أوروبا

قامت شركة Sony يوم أمس بالإعلان رسميا عن هاتفها الذكي الجديد المقاوم للماء Xperia M4 Aqua في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقام حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، وعلى ما يبدو فقد أصبح هذا الهاتف متاحا للطلب المسبق منذ الآن في أوروبا.

في الواقع، متجر أمازون في ألمانيا يسرد بأن الهاتف Xperia M4 Aqua متاح للطلب المسبق بسعر 279 يورو، ونحن سبق وسمعنا بأن الهاتف سيكلف نحو 299 يورو.

للتذكير، فإن الهاتف Xperia M4 Aqua يأتي مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB أو 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 2400mAh.

وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Xperia M4 Aqua يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop. ولكن الشيء الأكثر أهمية في الهاتف Xperia M4 Aqua هو إمتلاكه لشهادة IP68 مما يعني أنه يمكن غمر هذا الهاتف في حوض بعمق متر ونصف لمدة نصف ساعة.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Xperia M4 Aqua متاح الآن للطلب المسبق في أوروبا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72058

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري