آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › HTC تشوق لقدوم مكبرات BoomSound جديدة للهاتف HTC One M9

صورة الخبر: HTC تشوق لقدوم مكبرات BoomSound جديدة للهاتف HTC One M9
HTC تشوق لقدوم مكبرات BoomSound جديدة للهاتف HTC One M9

أقل من أسبوع هو ما يفصلنا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف HTC One M9 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في أوائل شهر مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية وبالضبط في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015.

وحتى ذلك الحين، فمن المرجح أن نحصل على المزيد من الشائعات والتسريبات حول هذا الهاتف المنتظر، والذي من شأنه أن يأتي مع مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية تستند على المكبرات الصوتية الموجودة في الجهاز اللوحي Nexus 9.

وعلى ذكر ذلك، فقد قامت شركة HTC مؤخرا بإصدار إعلان تشويقي قصير مدته 12 ثانية تحاول فيه التشويق للمكبرات الصوتية الجديدة القادمة مع هاتفها الرائد المقبل HTC One M9.

والتغريدة التي نشرتها شركة HTC في حسابها الرسمي على شبكة تويتر والتي جاء فيها ” ضع يديك على مكبرات صوتية أكبر ” تلمح إلى أن مكبرات الصوت الجديدة في الهاتف HTC One M9 ستكون أكثر قوة. وآخر الشائعات تزعم بأن مكبرات الصوت المزدوجة في الهاتف HTC One M9 ستكون جزءا من الواجهة الزجاجية الأمامية للهاتف بحيث سيتم وضعها في أقصى الحافة العلوية والسفلية من الهاتف تماما مثل الجهاز اللوحي Nexus 9.

وعلاوة على ذلك أشيع كذلك بأنه سيتم إزالة الشريط الأسود أسفل الشاشة والذي جعل الهاتف HTC One M8 أطول من الهواتف فيما يخص الحجم بالمقارنة مع الهواتف التي تأتي بشاشات مماثلة.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تشوق لقدوم مكبرات BoomSound جديدة للهاتف HTC One M9

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27096

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري