آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب سعر ومواصفات الهاتف Lumia 640 القادم من شركة مايكروسوفت

صورة الخبر: تسريب سعر ومواصفات الهاتف Lumia 640 القادم من شركة مايكروسوفت
تسريب سعر ومواصفات الهاتف Lumia 640 القادم من شركة مايكروسوفت

في نهاية الأسبوع الماضي، قلنا لكم بأنه تم رصد الهاتف Lumia 640 والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن في بعض الأوراق التنظيمية الرسمية في البرازيل. والآن، نحن هنا مع بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الهاتف بما في ذلك مواصفاته التقنية وسعره الرسمي.

ووفقا لما تردد الآن، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Lumia 640 مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 0.9 ميغابكسل وخلفية بدقة 8.7 ميغابكسل. ويقال أيضا بأن الهاتف Lumia 640 سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه سيأتي مع غطاء خلفي مخصص سيتيح ميزة الشحن اللاسلكي للهاتف.

من المرجح أن يكلف الهاتف Lumia 640 المستهلكين نحو 275 دولار أمريكي عندما يتم إطلاقه، ومن المرجح كذلك أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب سعر ومواصفات الهاتف Lumia 640 القادم من شركة مايكروسوفت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53437

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري