آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › رصد الهاتف Galaxy S6 Edge في إختبارات الأداء

صورة الخبر: رصد الهاتف Galaxy S6 Edge في إختبارات الأداء
رصد الهاتف Galaxy S6 Edge في إختبارات الأداء

في الفترة الماضية، تم رصد الهاتف Galaxy S6 Edge على منصة AnTuTu لإختبار أداء الأجهزة، والأن إستطاع المجتمع التقني رصد نفس الهاتف على منصة GeekBench.

وأحدث الإختبارات على منصة GeekBench تؤكد بأن Galaxy S6 Edge سيأتي مع المعالج الثماني النواة Exynos 7420 والذي أعلنت عن شركة سامسونج بشكل رسمي في الأونة الأخيرة، وعلاوة على ذلك فقد أكدت لنا هذه الإختبارات بأن الهاتف Galaxy S6 Edge سيأتي كذلك مع 3GB من الذاكرة العشوائية.

ومن المتوقع أن تشمل المواصفات الأخرى للهاتف Galaxy S6 Edge شاشة منحنية الطرفين بحجم 5.1 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، وبطارية بسعة 2600mAh.

على أي حال، المعالج الجديد Exynos 7420 يأتي بثمانية أنوية تشمل أربعة أنوية من نوع Cortex-A53 وأربعة أنوية أخرى من نوع Cortex-A57، وقد إستطاع هذا المعالج أن يحقق أداء ممتاز للغاية في إختبارات الأداء بحيث إستطاع أن يتفوق على أداء المعالج Snapdragon 810 مع العلم بأن هذا الأخير يأتي هو الآخر بثمانية أنوية تشمل أربعة أنوية من نوع Cortex-A53 وأربعة أنوية أخرى من نوع Cortex-A57، ولكن الإختلاف بين المعالجين يتمثل في كون شركة سامسونج قامت بتصنيع المعالج Exynos 7420 بإستخدام عملية 14 نانومتر، في حين إعتمدت شركة كوالكوم على عملية 20 نانومتر في تصنيع المعالج Snapdragon 810.

بغض النظر عن المعالج، فمن المتوقع أن تأتي النسخة العادية من الهاتف Galaxy S6 بنفس المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف Galaxy S6 Edge، على الرغم من أن Galaxy S6 العادي سيأتي مع شاشة مسطحة بدلا من شاشة منحنية الأطراف. وكما أشرنا في العديد من المقالات، فمن المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد الهاتف Galaxy S6 Edge في إختبارات الأداء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74885

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم