آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P8 في حدث منفصل في منتصف شهر أبريل

صورة الخبر: سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P8 في حدث منفصل في منتصف شهر أبريل
سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P8 في حدث منفصل في منتصف شهر أبريل

شركة Huawei تعمل بالفعل على عدد من الأجهزة الرائدة والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال المقرر عقده في أوائل شهر مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

ولكن يبدو أن الهاتف Huawei P8 لن يكون ضمن هذه الأجهزة بحيث وردتنا اليوم معلومات جديدة تفيد بأن شركة Huawei لا تعتزم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P8 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015، وبدلا من ذلك تخطط للإعلان هذا الهاتف الرائد الجديد في حدث منفصل سيتم عقده يوم 15 أبريل بالعاصمة البريطانية لندن. وشركة Huawei ترفض الحديث عن مواصفات هذا الهاتف، وقد إكتفت بالقول بأن هذا الهاتف سيكون جميلا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

من الواضح أن شركة Huawei تعتزم خلال هذا العام التركيز على سوق الهواتف الذكية المتوسطة والراقية، والهاتف Huawei P8 يستعد ليكون على رأس تلك السلسلة من الهواتف الذكية التي ستمتاز أيضا بتصميمها المعدني. وبصرف النظر عن ذلك، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Huawei P8 مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Kirin 930 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وعندما يتعلق الأمر بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2015، فمن المتوقع أن نرى شركة Huawei تكشف في هذا الحدث عن مجموعة من الأجهزة القابلة للإرتداء فضلا عن مجموعة جديدة من الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P8 في حدث منفصل في منتصف شهر أبريل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98014

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري