آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Xiaomi تصدر هاتفها الرائد Xiaomi Mi4 في الهند بسعر 325 دولار أمريكي

صورة الخبر: Xiaomi تصدر هاتفها الرائد Xiaomi Mi4 في الهند بسعر 325 دولار أمريكي
Xiaomi تصدر هاتفها الرائد Xiaomi Mi4 في الهند بسعر 325 دولار أمريكي

بعدما تم إصداره في الصين منذ بضعة أشهر، أعلنت شركة Xiaomi اليوم أنها على وشك إصدار هاتفها الرائد الحالي Xiaomi Mi4 في الهند من خلال متجر التجزئة الإلكتروني الهندي FlipKart بسعر 19999 روبية هندية وهو ما يعادل 320 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

وسيبدأ متجر FlipKart عملية بيع الهاتف Xiaomi Mi4 في الهند إبتداء من 10 فبراير، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه سيتم بيع نسخة 16GB فقط في الهند كما أن الهاتف سيكون متوفرا فقط في اللون الأبيض.

للتذكير، فإن الهاتف Xiaomi Mi4 يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 3080mAh قادرة على الصمود لمدة يوم ونصف في ظل الإستخدام العادي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Xiaomi Mi4 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات 4G LTE كما أنه يأتي مع ميزة الشحن السريع والتي تتيح للمستخدمين شحن 60 في المئة من بطارية الجهاز في ساعة واحدة فقط. والشيء المميز أيضا في الهاتف Xiaomi Mi4 ليس مجرد المواصفات التقنية للهاتف، بل واجهة MIUI أيضا التي تستند على نظام الاندرويد. واجهة MIUI هي واحدة من الواجهات الأكثر شهرة في العالم بحيث تقدم خيارات للتخصيص وتحديثات أسبوعية.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi تصدر هاتفها الرائد Xiaomi Mi4 في الهند بسعر 325 دولار أمريكي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94398

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم