آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › LG G4 قادم في الربع الثاني، وسيركز كثيرا على التصميم

صورة الخبر: LG G4 قادم في الربع الثاني، وسيركز كثيرا على التصميم
LG G4 قادم في الربع الثاني، وسيركز كثيرا على التصميم

سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول الهاتف الرائد المقبل لشركة LG والذي من المفترض أن يحمل إسم LG G4، وكانت آخر هذه الشائعات تفيد بأنه قد لا يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية مطلع شهر مارس المقبل، ويشاع بأنه سيتم إصدار الجهاز في شهر مايو.

والآن، يبدو أن لدينا بعض التفاصيل الإضافية حول الهاتف LG G4 وتتمثل هذه التفاصيل في كون شركة LG قد أعلنت في حدث الكشف عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام 2014 أن هاتفها الرائد المقبل LG G4 سيأتي في الربع الثاني من هذا العام، وفي نفس الوقت أكدت شركة LG كذلك أن الهاتف LG G4 سيركز على التصميم بحيث صرحت الشركة الكورية أن الهاتف ” LG G4 ” سيجعل نفسه مميزا من خلال التصميم، وذكرت الشركة أيضا أن الهاتف سيحصل على كاميرا محسنة.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف LG G4 مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit من شركة كوالكوم، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل تدعم ميزة التركيز التلقائي وميزة تثبيت الصورة. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول الهاتف LG G4، بما في ذلك بعض الصور للهاتف، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG G4 قادم في الربع الثاني، وسيركز كثيرا على التصميم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24773

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري