آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC One M9 يخضع لإختبارات الأداء على منصة GeekBench

صورة الخبر: الهاتف HTC One M9 يخضع لإختبارات الأداء على منصة GeekBench
الهاتف HTC One M9 يخضع لإختبارات الأداء على منصة GeekBench

لقد رأينا العديد من الصور المسربة للهاتف الرائد المقبل لشركة HTC والذي من المرجح أن يحمل إسم HTC One M9، وفي نفس الوقت أيضا سمعنا المواصفات التقنية المختلفة التي من المفترض أن يأتي بها هذا الهاتف المنتظر، والأن على ما يبدو تم رصد الهاتف HTC One M9 وهو يخضع لإختبارات الأداء على منصة GeekBench.

والهاتف الذي تم رصده في إختبارات الأداء يحمل الإسم الرمزي HTC 0PJA10، وهذا هو الإسم الرمزي الذي سمعنا سابقا بأنه سيكون للهاتف HTC One M9.

إختبارات الأداء تؤكد أن الهاتف HTC One M9 سيأتي مع معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وتشمل المواصفات الأخرى التي أشيع بأنها ستأتي مع الهاتف HTC One M9 شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل. ومن المفترض أن يأتي الهاتف HTC One M9 كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop مع العلم بأن الهاتف المذكور في إختبارات الأداء يدعم نظام الاندرويد 5.0.2 Lollipop.

على أي حال، نحن نتوقع أن تقوم شركة HTC بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد HTC One M9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في أوائل شهر مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. عموما، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول الهاتف HTC One M9، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: إلكتروني نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC One M9 يخضع لإختبارات الأداء على منصة GeekBench

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17676

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم