آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › صور مسربة للغطاء الواقي الخاص بالهاتف HTC One M9 تؤكد تصميم الهاتف

صورة الخبر: صور مسربة للغطاء الواقي الخاص بالهاتف HTC One M9 تؤكد تصميم الهاتف
صور مسربة للغطاء الواقي الخاص بالهاتف HTC One M9 تؤكد تصميم الهاتف

قبل ساعات قليلة من الآن رأينا بعض الصور المسربة للهاتف HTC One M9 القادم من شركة HTC، والآن لدينا المزيد من الصور للهاتف الرائد المقبل للشركة التايوانية، ولكن هذه المرة مع بعض الأغطية الواقية التي سيتم إطلاقها بحلول موعد إصدار هذا الهاتف المنتظر.

وهذه الصور المسربة الجديدة للهاتف HTC One M9 تؤكد نوعا ما التصميم الجديد للهاتف الرائد الجديد لشركة HTC، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل.

وإنطلاقا من ما رأيناه حتى الآن، فيبدو أن تصميم الهاتف HTC One M9 سيكون مشابها جدا لتصميم الهاتف HTC One M8، وهو شيء جيد نظرا إلى أن الهاتف HTC One M8 يعد واحد من أفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في العام الماضي على مستوى التصميم.

ويشاع بأن الهاتف HTC One M9 سيأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، وقد كانت هناك شائعات أخرى تقول بأنه سوف تكون هناك نسخة أخرى من الهاتف HTC One M9 تدعم معالج ثماني النواة من فئة MediaTek ستكون موجهة للسوق الصيني فقط.

ويقال بأن المواصفات الأخرى للهاتف HTC One M9 ستشمل ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل. ومن المتوقع أيضا أن يأتي الهاتف HTC One M9 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop

صورة الخبر: صور مسربة للغطاء الواقي الخاص بالهاتف HTC One M9 تؤكد تصميم الهاتف

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مسربة للغطاء الواقي الخاص بالهاتف HTC One M9 تؤكد تصميم الهاتف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29004

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري