آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Huawei تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Ascend GX1

صورة الخبر: Huawei تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Ascend GX1
Huawei تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Ascend GX1

منذ وقت ليس ببعيد، تم رصد الهاتف Ascend GX1 في موقع لجنة الإتصالات والأجهزة الصينية.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تسريب بعض الصور لهذا الهاتف على العديد من المواقع التقنية الصينية مما أتاح لنا فرصة الإطلاق على تصميم الهاتف ومواصفاته التقنية قبل الإعلان الرسمي. ولكن لوضع حد لجميع هذه التسريبات، فقد قامت شركة Huawei اليوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Ascend GX1، والذي يتوفر الآن للبيع في الصين بسعر 1590 يوان صيني وهو ما يعادل 250 دولار أمريكي.

الهاتف Ascend GX1 لديه الكثير لتقديمه بغض النظر عن سعره. في الواقع، هذا الهاتف يأتي بمواصفات تقنية جيدة تشمل شاشة 6 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل تمثل 80.5 في المئة من واجهة الهاتف. وتشمل المواصفات الأخرى، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB.

ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 3500mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Ascend GX1 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث 3G وشبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4.4 KitKat.

للآسف، ليست هناك حتى الآن أية معلومات رسمية حول ما إذا كان سيتم طرح الهاتف Ascend GX1 في الأسواق الأخرى أم لا، ولكن هناك إحتمال كبير أن يتم إصدار هذا الهاتف في بعض الأسواق الأخرى نظرا إلى أن شركة Huawei نشيطة جدا في الأسواق النامية الأخرى، وليس فقط في الصين.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Ascend GX1

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71462

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري