آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › "Yahoo - News, Sports and more" يعرض الأخبار المحلية ومقالات"ياهو"

صورة الخبر: "Yahoo - News, Sports and more" يعرض الأخبار المحلية ومقالات"ياهو"
"Yahoo - News, Sports and more" يعرض الأخبار المحلية ومقالات"ياهو"

حصل تطبيق Yahoo - News, Sports and more لخدمات البريد الإلكترونى على تحديث جديد له على نظام التشغيل أندرويد حمل الإصدار رقم 5.0.3، والذى وفر للمستخدمين ببعض المميزات الجديدة. ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فقد وفر التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية عرض الأخبار المحلية، بالإضافة إلى إمكانية عرض أعمدة مقالات "ياهو".

كذلك فقد وفر التحديث جانبا جديدا يمكن سحبه داخل التطبيق، ويأتى التطبيق متوافقا مع الأجهزة التى تعمل بأنظمة تشغيل 2.3 فما أعلاها، ويتيح للمستخدمين إمكانية الاطلاع على آخر الأحداث والأخبار المنشورة عبر ياهو فى مختلف المجالات.

وكانت ياهو قامت منذ أكثر من أسبوع بإغلاق منتديات مكتوبالتابعة لها واستبدالها بمدونات تمبلر، وذلك ضمن سياسيتها لاستخدام وسائل أكثر تفاعلية بعد أن رأت أن مكتوب ليس بكاف لما تتطلع إليه، بالإضافة إلى أنها تستعد إلى دخول سباق شركات صناعة الهواتف الذكية الكبرى بعد أن أعلنت عن مؤتمرها الذى يحمل اسم " مطورى هواتف ياهو" والذى يعد الأول من نوعه، حيث سيجرى تنظيمه فى شهر فبراير المقبل والذى تستهدف ياهو من خلاله المطورين للوقوف على كافة احتياجات المستهلكين التكنولوجية وما يمكن تلبيته له.

المصدر: youm7.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "Yahoo - News, Sports and more" يعرض الأخبار المحلية ومقالات"ياهو"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92539

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري