آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › مايكروسوفت تحدد موعدا لحل مشكلة “اللمس” بهواتف لوميا 535

صورة الخبر: مايكروسوفت تحدد موعدا لحل مشكلة “اللمس” بهواتف لوميا 535
مايكروسوفت تحدد موعدا لحل مشكلة “اللمس” بهواتف لوميا 535

حددت شركة مايكروسوفت موعدا لحل المشاكل المتعلقة باللمس، والتي أبلغ عنها عدد كبير من مستخدمي هواتف “لوميا 535″ الذكية، وتحديدا النسخ التي تدعم تشغيل شريحتي اتصال.

وواجه مجموعة من مستخدمي الهاتف الذكي، العامل بنظام “ويندوز فون 8.1″، حول العالم من مشكلة في ضعف استجابة الجهاز للمساتهم مما يضطرهم لبذل جهد كبير عند استخدامه، كما واجهوا مشاكل في استخدام التطبيقات التي تحتاج لاستخدام ميزة اللمس المتعدد رغم دعم الجهاز لها.

وأوضحت مايكروسوفت أن السبب الرئيسي وراء مشاكل اللمس هو ارتفاع حساسية شاشة الهاتف “لوميا 535″ الذكي للضغطات، مما يجعها تعمل بشكل غير طبيعي لدى بعض المستخدمين.

وقالت الشركة في رسالة بريد إلكتروني لبعض المستخدمين المتضررين أنها تستعد يوم 27 ديسمبر المقبل لطرح تحديث برمجي يعالج بطء استجابة الشاشة للمس بشكل نهائي، وذلك في عدد من الأسواق حول العالم.

ويعد “لوميا 535″، lumia 535، أول هاتف ذكي يحمل علامة مايكروسوفت التجارية، حيث كان أول الهواتف التي اطلقتها الشركة عقب إتمامها صفقة الاستحواذ على قطاع الأجهزة المحمولة التابع لشركة نوكيا.

يذكر أن الهاتف “لوميا 535″ ينتمي إلى فئة الهواتف منخفضة التكلفة، حيث يبلغ سعر الطراز الذي يدعم شريحتي اتصال نحو 137 دولارا، ويستهدف الجهاز الأسواق الناشئة بشكل رئيسي.

المصدر: aitnews.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تحدد موعدا لحل مشكلة “اللمس” بهواتف لوميا 535

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14838

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري