آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب الإعلان الترويجي الرسمي للهاتف BlackBerry Classic قبيل الإطلاق

صورة الخبر: تسريب الإعلان الترويجي الرسمي للهاتف BlackBerry Classic قبيل الإطلاق
تسريب الإعلان الترويجي الرسمي للهاتف BlackBerry Classic قبيل الإطلاق

سيحصل الهاتف BlackBerry Classic على الرسمية في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وشركة البلاكبيري تعتزم عقد حدث خاص بالإطلاق يوم غد الأربعاء الموافق لـ 17 ديسمبر بالتزامن في ثلاثة مدن كبرى والتي تشمل كل من نيويورك وسنغافورة وفرانكفورت، والآن يبدو أنه تم تسريب الإعلان الترويجي الرسمي للهاتف BlackBerry Classic.

وبالنسبة لمقطع الفيديو أدناه فهو يعطينا نظرة أوضح على الهاتف BlackBerry Classic كما أنه يبرز لنا بأن هذا الهاتف يأتي مع تصميم مشابه لتصميم هواتف البلاكبيري التقليدية كما أنه يتميز بلوحة مفاتيح Qwerty فعلية.

نحن نعلم بالفعل العديد من المواصفات التقنية للهاتف BlackBerry Classic، فهو سيضم شاشة لمس بحجم 3.46 إنش وبدرجة وضوح 720×720 بكسل، معالج ثنائي النواة من فئة Snapdragon S4 Pro بتردد 1.5Ghz، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. ومن المفترض كذلك أن يأتي الهاتف BlackBerry Classic مع ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD وأيضا مع بطارية بسعة 2500mAh.

الهاتف BlackBerry Classic قد ينتهي به المطاف إلى أن يكون واحد من هواتف البلاكبيري الأكثر شعبية في السوق مع العلم بأن الطلبات المسبقة على هذا الهاتف نفدت بالفعل في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيكون لدينا المزيدمن المعلومات حول هذا الجهاز عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم غد الأربعاء.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب الإعلان الترويجي الرسمي للهاتف BlackBerry Classic قبيل الإطلاق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71484

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري