آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › نسخة Mini من الهاتف OnePlus One ستمتلك شاشة 5 إنش وستكلف 245 دولار

صورة الخبر: نسخة Mini من الهاتف OnePlus One ستمتلك شاشة 5 إنش وستكلف 245 دولار
نسخة Mini من الهاتف OnePlus One ستمتلك شاشة 5 إنش وستكلف 245 دولار

تم اليوم تسريب صورتين يقال بأنهما لنسخة Mini من الهاتف OnePlus One جنبا إلى جنب مع قائمة المواصفات التقنية التي من المتوقع أن يأتي بها هذا الهاتف الصيني الذي سيندرج ضمن فئة الهواتف المتوسطة الاداء.

ووفقا لإختبارات الأداء على منصة AnTuTu، فيبدو أن الهاتف OnePlus One Mini يضم شاشة 5 إنش بدرجة وضوح غير معروفة حتى الآن، وأيضا معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615، وعلى ما يبدو فإن الهاتف OnePlus One Mini يضم أيضا كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بنفس الدقة كما أنه يعمل بنظام الاندرويد 4.4.4 KitKat. وعندما يتعلق الأمر بالتصميم، فلا يبدو أن الهاتف OnePlus One Mini يختلف كثيرا عن الهاتف OnePlus One الأصلي، ولكن ملمس البلاستيك في الواجهة الخلفية يبدو مختلفا عند المقارنة بين الهاتفين.

ووفقا للمصدر، فسوف يتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus One Mini في العام المقبل، وسيكلف 1499 يوان صيني وهو ما يعادل 245 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه تم كذلك تسريب بعض مواصفات خلفية الهاتف OnePlus One والذي من المتوقع أن يحمل إسم OnePlus Two، وقد كشفت تلك التسريبات أن هذا الأخير سيأتي مع المعالج الثماني النواة Snapdragon 810، ومع شاشة تبلغ درجة وضوحها 1440×2560 بكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة Mini من الهاتف OnePlus One ستمتلك شاشة 5 إنش وستكلف 245 دولار

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38600

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري