آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Huawei تشوق لقدوم الهاتف Honor 6 Plus، والإعلان الرسمي سيكون يوم غد

صورة الخبر: Huawei تشوق لقدوم الهاتف Honor 6 Plus، والإعلان الرسمي سيكون يوم غد
Huawei تشوق لقدوم الهاتف Honor 6 Plus، والإعلان الرسمي سيكون يوم غد

لقد سمعنا الكثير من الأنباء حول الهاتف Honor 6 Plus في الأيام القليلة الماضية، ويبدو أن شركة Huawei تعتزم إطلاق هذا الهاتف المنتظر في الأيام المقبلة، وبالتالي دخول سوق الهواتف اللوحية المنخفضة السعر. وبصرف النظر عن ذلك، فنحن لا نملك أية معلومات حول موعد إطلاق الهاتف Honor 6 Plus.

ولكن قامت شركة Huawei مؤخرا بنشر صورة تشويقية في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تلمح فيها إلى إمكانية إطلاق الهاتف Honor 6 Plus يوم 16 ديسمبر أي يوم غد الثلاثاء.

الصورة التشويقية كما هو موضح أعلاه لا تذكر أي شيء عن الهاتف Honor 6 Plus، ولكن هناك إثنين من الهواتف الذكية الكبيرة على الصورة، مما يدل عل أن الشركة ستطلق الهاتف الجديد يوم الثلاثاء. وبقدر ما نشعر بالفضول حول المواصفات التقنية، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Honor 6 Plus مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Kirin 925، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، بطارية بسعة 3500mAh للتأكد من أن لا تنفد الطاقة في الأوقات المهمة.

وتشير الشائعات إلى أن الهاتف Honor 6 Plus سيكلف 1999 يوان صيني وهو ما يعادل 323 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، وبطبيعة الحال فهذا سعر مغري للغاية إذا كنت تنظر إلى ما سوف يقدمه هذا الهاتف للمستخدمين. عموما، في أقرب وقت حصولنا على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تشوق لقدوم الهاتف Honor 6 Plus، والإعلان الرسمي سيكون يوم غد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28824

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري