آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › اتصالات تقدم جوائز “الملايين” لمتابعي صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي

صورة الخبر: اتصالات تقدم جوائز “الملايين” لمتابعي صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي
اتصالات تقدم جوائز “الملايين” لمتابعي صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” عن تقديمها جوائز “الملايين” لمتابعي صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستاجرام طوال شهر كانون الأول/ديسمبر احتفالا بوصول عدد متابعي صفحة اتصالات على فيسبوك إلى مليون ومئة ألف متابع.

ونظرا لما قالت إنها المشاركات العريضة التي تتلقاها صفحة مؤسسة “اتصالات” من الجمهور من متابعي صفحتها على موقع فيسبوك، فقد أعلنت “اتصالات” عن إطلاقها كل يوم جائزة “مليونية” خلال شهر كانون الأول/ديسمبر لمتابعي صفحاتها تشمل مليون دقيقة مجانية، ومليون جيجابايت مجانية، بالإضافة إلى جوائز قيّمة أخرى.

وقال فارس حمد فارس نائب الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في “اتصالات”، إن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت منصة للحوار والنقاش المفتوح بين المؤسسات الخدمية وقطاع عريض من الجمهور، مؤكدا أن مؤسسة “اتصالات” قامت مبكرا بتعزيز دورها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تطوير الخدمات بما يواكب احتياجات عملائها من التقنيات الحديثة.

وأفاد فارس بأن مؤسسة “اتصالات” استثمرت شبكات التواصل الاجتماعي في إطار استراتيجية شاملة تستهدف خدمة المجتمع، وهو ما جعل “اتصالات” تستحوذ على اهتمام متابعي صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي، محققة، وفق قوله، أعلى درجات الربط بين جمهور العملاء من ناحية والمؤسسة من ناحية أخري عن طريق التواصل مع الجمهور بهدف التطوير المستمر للخدمات المقدمة.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في “اتصالات”، أن متابعي صفحة “اتصالات” على موقع فيسبوك يمكنهم التواصل مع الصفحة للاستفادة من أخبار العروض الجديدة وأحدث الخدمات المقدمة بالإضافة إلى خدمة العملاء المقدمة عبر الصفحة أو عن طريق حساب المؤسسة على تويتر.

المصدر: atinews.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اتصالات تقدم جوائز “الملايين” لمتابعي صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6596

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم