آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Sony تعتزم تقليص مجموعة هواتفها الذكية في محاولة لتحقيق الأرباح

صورة الخبر: Sony تعتزم تقليص مجموعة هواتفها الذكية في محاولة لتحقيق الأرباح
Sony تعتزم تقليص مجموعة هواتفها الذكية في محاولة لتحقيق الأرباح

لقد سمعنا في الأونة الأخيرة أن شركة سامسونج تخطط لتقليص سلسلة هواتفها الذكية، والآن يبدو أن شركة Sony لديها خطة مماثلة، في محاولة لإعادة الشركة إلى سكة الأرباح من جديد.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من وكالة الأنباء رويترز، فيبدو أن شركة Sony تعتزم تقليص سلسلة هواتفها الذكية، وأيضا سلسلة أجهزة التلفزيون العالية الوضوح الخاصة بها في محاولة لخفض التكاليف مع العلم بأن الشركة اليابانية تعول أيضا على النمو في بعض القطاعات للعودة إلى سكة الأرباح من جديد.

جهاز Playstation 4 يحقق أداء جيد جدا في السوق كما أنه يلحق هزائم متتالية بالأجهزة المنافسة بما في ذلك Xbox One في العديد من الأسواق حول العالم. وإلى جانب قطاع الألعاب الإلكترونية، فإن قطاع المستشعرات في شركة Sony يقوم أيضا بعمل جيد جدا، وتأمل شركة Sony في التركيز على إنماء هذه القطاعات خلال السنوات المقبلة لمساعدة الشركة على العودة إلى الأرباح من جديد.

وهذا يعني أننا سوف نرى عددا أقل من الهواتف الذكية الجديدة من شركة Sony في العام المقبل، وستقوم الشركة ربما بالتركيز على الأجهزة الراقية، مثل الهاتف Xperia Z4 الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في أوائل العام المقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تعتزم تقليص مجموعة هواتفها الذكية في محاولة لتحقيق الأرباح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52028

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري