آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › موتورولا تكشف عن هاتف Droid Turbo

صورة الخبر: موتورولا تكشف عن هاتف Droid Turbo
موتورولا تكشف عن هاتف Droid Turbo

كشفت شركة موتورولا رسميًا عن هاتفها الجديد “درويد توربو” Droid Turbo الخاص بسوق الولايات المُتحدة لصالح شركة “فيرايزون” Verizon الأمريكية، والذي يُقدّم بعضًا من أقوى المواصفات العتادية في الأسواق.

ويتميز الهاتف ببطارية كبيرة سعة 3900 ميلي أمبير تقول الشركة أنها تكفي ليومين كاملين من الاستخدام الطبيعي، كما يتميز بخاصّية الشحن السريع التي تتيح شحن البطارية لما يكفي لثمان ساعات من الاستخدام بعد شحنه لمدة ربع ساعة فقط بواسطة الشاحن الخاص المُرفق معه.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة QHD بكثافة 565 بيكسل في الإنش، وهي من الشاشات الأعلى كثافةً بين الهواتف المُنافسة، كما يعمل بمعالج Snapdragon 805 بتردد 2.7 جيجاهرتز مع المُعالج الرسومي Adreno 420 و 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. الكاميرا الخلفية بدقة 21 ميجابيكسل والأمامية بدقة 2 ميجابيكسل، ويتوفر الهاتف بسعتي تخزين 32 و 64 جيجابايت غير قابلة للتوسعة.

يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.4.4 (كيت كات) ويتوفر باللونين الأسود والأحمر، وبالتأكيد مع عقد من شركة “فيرايزون” بسعر 200 دولار لنسخة 32 جيجابايت و 249 دولار لنسخة 64 جيجابايت.

يُذكر بأن علامة “درويد” التجارية خاصّة بهواتف موتورولا المُباعة في الولايات المتحدة لصالح شركة “فيرايزون”، في حين أن علامة “موتو” Moto التجارية خاصّة بهواتف موتورولا المخصصة للأسواق العالمية. ولم توضّح الشركة فيما إذا كانت تعتزم نسخة خاصة بالأسواق العالمية من الهاتف.

المصدر: aitnews.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موتورولا تكشف عن هاتف Droid Turbo

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61164

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري