آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › خسائر كبيرة تتكبدها شركة أمازون في الربع الثالث من هذا العام، والسبب هو الهاتف Fire Phone

صورة الخبر: خسائر كبيرة تتكبدها شركة أمازون في الربع الثالث من هذا العام، والسبب هو الهاتف Fire Phone
خسائر كبيرة تتكبدها شركة أمازون في الربع الثالث من هذا العام، والسبب هو الهاتف Fire Phone

قامت شركة أمازون اليوم بالكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، وقد حققت الشركة إيرادات إجمالية بلغت 20.58 مليار دولار أمريكي وهذا ما يعد زيادة بنسبة 20% بالمقارنة مع الربع الثالث من العام الماضي حين حققت الشركة إيرادات إجمالية بلغت 17.09 مليار دولار أمريكية. وقد تكبدت شركة أمازون في الربع الثالث من هذا العام خسائر تشغيلية بلغت قيمتها 544 مليون دولار أمريكي، وهذا ما دفع الشركة لتكبد خسائر صافية بقيمة 437 مليون دولار أمريكي.

هذه الخسائر الفادحة التي تكبدتها شركة أمازون في الربع الثالث من هذا العام هي نتيجة للفشل الذريع الذي طال الهاتف Fire Phone الذي فشل في تحقيق أداء جيد في السوق. وقد إضطرت شركة أمازون لشطب 170 مليون دولار أمريكي من خزانتها المالية لتغطية تكاليف المخزون والموردين. وربما واحد من الأسباب الذي دفع بالهاتف Fire Phone ليفشل في السوق هو تواجد عدد كبير من المنافسين في السوق، وربما أيضا حقيقة أن الهاتف متاح بشكل حصري لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T مما يمنع عملاء شركات الإتصالات الأخرى من الحصول على الهاتف.

من حيث الإيجابيات قامت شركة أمازون بإعادة تصميم موقعها الرسمي في الولايات المتحدة الأمريكية مع إضافة ميزات جديدة ومؤثرات بصرية مميزة وهو الأمر الذي من شأنه أن يساعد على الشركة على العودة إلى سكة الأرباح من جديد.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خسائر كبيرة تتكبدها شركة أمازون في الربع الثالث من هذا العام، والسبب هو الهاتف Fire Phone

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري