آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › آبل ستقوم ببيع جهاز iOS رقم المليار هذا الربع

صورة الخبر: آبل ستقوم ببيع جهاز iOS رقم المليار هذا الربع
آبل ستقوم ببيع جهاز iOS رقم المليار هذا الربع

قامت شركة آبل بإطلاق أول جهاز لها مدعوم بنظام iOS في العام 2007، ويتصادف أن يكون هذا الجهاز هو iPhone، ومنذ ذلك الحين رأينا العديد من إصدارات iPhone المختلفة، بالإضافة إلى إصدارات متعددة من لوحيات iPad وكذلك أجهزة iPod Touch. وقد قامت شركة آبل بإطلاق أول جهاز iPad في العام 2010، ومنذ ذلك الحين تمكنت الشركة من بيع أكثر من 225 مليون جهاز iPad، وهذا العدد قابل للزيادة إلى أكثر من ذلك نظرا إلى أن شركة آبل قامت اليوم بإصدار كل من iPad Air 2 و iPad Mini 3.

ووفقا للمحلل Ryan Jones من شبكة Seeking Alpha، فإن شركة آبل هي الآن على وشك بيع جهاز iOS رقم المليار، والذي بالتأكيد سيكون مؤثرا، ويجب أن يحدث ذلك في الربع المالي الحالي لشركة آبل. وقد سبق للرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook قد صرح بأن شركة آبل ستتمكن في هذا العام من بيع 250 مليون جهاز iOS. وهذا يعني أنه منذ العام 2007، تمكنت شركة آبل من بيع أكثر من 950 مليون جهاز مدعوم بنظام iOS وهي الآن في طريقها لبيع جهاز iOS رقم المليار في الربع المالي الرابع لشركة آبل في العام الحالي. والمنصات الوحيدة التي وصلت إلى 1 مليار مستخدم هي الأندرويد والويندوز والفيسبوك.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة آبل قامت للتو بإصدار نتائجها المالية للربع الرابع من سنتها المالية الحالية، وقد أعلنت الشركة عن مبيعات قياسية لـ iPhone بحيث بلغت 39.27 مليون وحدة، وقد تمكنت الشركة أيضا من بيع 12.31 مليون وحدة من لوحيات iPad في الربع نفسه.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل ستقوم ببيع جهاز iOS رقم المليار هذا الربع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60043

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري