آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › HTC تكشف عن خططها لتحديث أجهزتها إلى نظام الاندرويد 5.0 Lollipop

صورة الخبر: HTC تكشف عن خططها لتحديث أجهزتها إلى نظام الاندرويد 5.0 Lollipop
HTC تكشف عن خططها لتحديث أجهزتها إلى نظام الاندرويد 5.0 Lollipop

سمعنا بالأمس أن شركة موتورولا قامت بالكشف عن خططها أو بالأحرى عن قائمة أجهزتها التي سوف تحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop، وقد كشفت لنا شركة موتورولا عن هذه القائمة مباشرة بعد أن قامت شركة جوجل بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Nexus 6. والآن، جاء الدور على شركة HTC التي أشرفت على تصنيع الجهاز اللوحي Nexus 9 لتكشف لنا عن المزيد من المعلومات حول خططها بخصوص تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop.

وقال شركة HTC بأنه سيتم إصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop لمجموعة من أجهزتها في غضون 90 يوما من إطلاق شركة جوجل لنظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

ويبدو أن شركة HTC أكدت عددا من الأجهزة التي سوف تحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop، ومن بين هذه الأجهزة التي تم تأكيدها حتى الآن نذكر HTC One M8 وHTC One M7 و HTC One Mini إضافة إلى HTC One Mini 2. وقالت شركة HTC بأن الهاتفين HTC One M8 و HTC One M7 سيحصلان على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في غضون 90 يوما من إصدار شركة جوجل للنظام، وهذا ما يعني أن الشركة لم تقدم إلينا موعدا محددا حتى الآن لحصول الهاتفين الآخرين على نفس التحديث.

إذا لم يتم سرد هاتف HTC الخاص بك أعلاه، فهذا لا يعني أنه يحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop، فالأجهزة أعلاه هي الوحيدة التي أعلنت عنها شركة HTC حتى الآن، وستقوم الشركة بتوفير المزيد من التفاصيل عن الهواتف الذكية الأخرى في وقت لاحق. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول موعد وصول تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop لأجهزة HTC المختلفة، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تكشف عن خططها لتحديث أجهزتها إلى نظام الاندرويد 5.0 Lollipop

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16826

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري