آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Nexus 6 مقاوم للماء مثل الهاتف Moto X

صورة الخبر: Nexus 6 مقاوم للماء مثل الهاتف Moto X
Nexus 6 مقاوم للماء مثل الهاتف Moto X

في منتصف هذا الأسبوع فقط، قامت شركة جوجل أخيرا بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Nexus 6. الهاتف يأتي مع قائمة من المواصفات التقنية الراقية التي تجعل من الجهاز مستعدا للتنافس بقوة مع أي هاتف راقي آخر. وهناك ميزة واحدة لم تكن مدرجة على الصفحة الرسمية للهاتف Nexus 6، ولكن شركة موتورولا ذكرتها في موقعها على شبكة الإنترنت، والميزة التي نتحدث عنها هنا هي ميزة مقاومة الماء.

موتورولا ذكرت ببساطة في موقعها الرسمي أن الهاتف Nexus 6 مقاوم للماء ولكنها لم تذكر نوع شهادة IPX التي حصل عليها هذا الهاتف. وبالنظر إلى أن شركة موتورولا إكتفت بذكر أن الهاتف Nexus 6 مقاوم للماء، فإنه من الأسلم أن نفترض بأنه مشابه لشقيقه الأصغر حجما Moto X، والذي بإمكانه التعامل مع البقع المائية كما أنه قابل للإستخدام في ظل المطر الخفيف، ولكن لا يمكن إغراقه في الماء مثل الأجهزة الأخرى.

للتذكير، فإن الهاتف Nexus 6 يأتي مع شاشة 5.96 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم ميزة تثبيت الصورة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Nexus 6 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi و Bluetouth 4.0 و NFC كما أنه يأتي مع بطارية بسعة 3220mAh ويدعم نظام الاندرويد 5.0 Lollipop.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Nexus 6 مقاوم للماء مثل الهاتف Moto X

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70213

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري