آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › إصدار الهاتف Lenovo Vibe Z2 Pro في الهند بسعر 534 دولار أمريكي

صورة الخبر: إصدار الهاتف Lenovo Vibe Z2 Pro في الهند بسعر 534 دولار أمريكي
إصدار الهاتف Lenovo Vibe Z2 Pro في الهند بسعر 534 دولار أمريكي

قامت شركة Lenovo اليوم وبشكل مفاجئ بإصدار هاتفها الرائد الجديد Lenovo Vibe Z2 Pro في الهند، وقد تم تسعير الهاتف هناك بنحو 32999 روبية هندية وهو ما يعادل 534 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

للتذكير، فإن الهاتف Lenovo Vibe Z2 Pro يأتي مع شاشة 6 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 490 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snpadragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مع مستشعر من نوع BSI يدعم تقنية منع الإهتزاز وتسجيل مقاطع فيديو بوضوح 4K.

ومن أجل جعل الهاتف Lenovo Vibe Z2 Pro مثاليا من كافة النواحي، فقد قامت شركة Lenovo بتزويد هذا الهاتف مع بطارية بسعة 4000mAh ومنفذين للشريحة SIM، فضلا عن دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE دون أن ننسى كافة تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية الأخرى.

وفي الأخير نود أن نشير إلى أن الهاتف Lenovo Vibe Z2 Pro متاح في اللون الأسود والأبيض والذهبي. وبالنظر إلى كافة الميزات التي سوف تحصل عليها مع الهاتف Lenovo Vibe Z2 Pro، فإن السعر المذكور آنفا يبدو ممتازا جدا.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إصدار الهاتف Lenovo Vibe Z2 Pro في الهند بسعر 534 دولار أمريكي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8177

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري