آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركة “ريدهات” تقدم حلول الحوسبة الهجينة في جيتكس 2014

صورة الخبر: شركة “ريدهات” تقدم حلول الحوسبة الهجينة في جيتكس 2014
شركة “ريدهات” تقدم حلول الحوسبة الهجينة في جيتكس 2014



وقالت الشركة إنه سيتاح لرواد المعرض البارز في الشرق الأوسط الفرصة لمناقشة استخدامات حلول “ريدهات” في التطبيق المتدرج للحلول الحوسبية التي تتيح مسارا لزيادة قيمة تقنية المعلومات في كل خطوة، مثل حلول البنية التحتية كخدمة، التي تشمل نظام Red Hat Cloud Infrastructure ونظام Red Hat Enterprise Linux OpenStack Platform وحلولها لتقديم المنصات كخدمات مثل نظام OpenShift by Red Hat.

وصرح ميشيل إسنارد، نائب رئيس شركة “ريدهات” لجنوب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بقوله: “خلال معرض جيتكس ستستعرض شركة “ريدهات” إمكانياتها باعتبارها الشركة الرائدة في برمجيات المصادر المفتوحة وستعرض قدراتها على إنشاء بيئة لتقنية المعلومات تلبي مطالب المؤسسات الكبيرة وتدعم أهداف الشركات بالنسبة لمسؤولي المعلومات ومديري تقنية المعلومات الذين يزورون جيتكس. وهذه فرصة رائعة لهم للحديث مع فريق “ريدهات” عن أحدث التطورات في منتجات الشركة السحابية، والتعرف على كيفية استفادة الشركات من هذه الحلول.”

وتعد شركة “ريدهات” من أكبر مؤيدي نموذج الحوسبة السحابية الهجينة المفتوحة، وتقول إنها تؤمن بأن الحوسبة المفتوحة، المعتمدة على المعايير المفتوحة وواجهات البرمجة المفتوحة، له دور أساسي في حماية الأعمال من تكلفة وخسائر التقيد بمورد معين.

وتقدم الحوسبة السحابية الهجينة المفتوحة مزايا عديدة مثل زيادة الإنتاجية وتحسين الأصول وتوسيع التطبيقات عبر الشبكات الفعلية والافتراضية والخاصة والسحابية العامة.

وتقدم شركة “ريدهات” في جيتكس عروض المنتجات التي تعمل بنظام OpenStack التي تركز على تقديم خدمة سحابية مختلطة مفتوحة، مثل نظام Red Hat Enterprise Linux OpenStack Platform الذي يوفر أساسا متكاملا ومهيئا لبناء الشبكات السحابية باستخدام نظام OpenStack، التي تجمع بين تقنية OpenStack من “ريدهات” ونظام التشغيل Red Hat Enterprise Linux الذي يحظى بثقة السوق.

تعرض شركة “ريدهات” في جيتكس أيضا نظام Red Hat CloudForms لإدارة الخدمات السحابية المختلطة المفتوحة الذي يمكن المؤسسات والشركات من بناء وإدارة خدمات سحابية مختلطة مصحوبة بالخدمة الذاتية والتحكم في السياسات وإدارة دورة التطبيقات.
كما تعرض “ريدهات” نظام OpenShift by Red Hat، حل الحوسبة السحابية المصمم لتنفيذ الشبكات السحابية الخاصة أو داخل المنشآت. ويُمكّن نظام OpenShift الشركات من إنشاء التطبيقات السحابية بسرعة أكبر، مما يساعدها على تلبية المتطلبات المتنامية للتطبيقات. وتساعد شركة “ريدهات” المؤسسات على الاستفادة من قوة الحوسبة السحابية من خلال المزيج الفاعل من عروض تقديم المنصة كخدمة باستخدام المصادر المفتوحة الخاصة OpenShift Enterprise والعامة OpenShift Online التي توفر بيئات مرنة وسهلة الاستخدام لمطوري التطبيقات وتمنحهم الحرية في استخدام لغات البرمجة والإطارات المفضلة.

وبإمكان زائري معرض جيتكس الالتقاء بفريق شركة “ريدهات” في الجناح CLD-18 في القاعة 6.

المصدر: البوابة العربية للاخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة “ريدهات” تقدم حلول الحوسبة الهجينة في جيتكس 2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33655

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري