آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › يوتيوب يُحدث نظام احصائيات لحظية مفصلة لمدراء القنوات

صورة الخبر: يوتيوب يُحدث نظام احصائيات لحظية مفصلة لمدراء القنوات
يوتيوب يُحدث نظام احصائيات لحظية مفصلة لمدراء القنوات

حدثت يوتيوب نظام الإحصائيات الخاصة بمدراء القنوات بحيث يمكنهم معرفة عدد مشاهدات المقاطع بشكل مفصل و أكثر دقة يصل إلى المتابعة على مستوى الدقيقة الواحدة.

وبشكل افتراضي فإن لوحة تحكم الإحصائيات تعرض لك آخر خمسة مقاطع فيديو نشرتها لكن يمكنك البحث عن المقاطع السابقة ومتابعة احصائياتها أيضاً.

وتعرض الواجهة نوعين من البيانات، يمكنك التعرف على أرقام المشاهدات بشكل ساعي وذلك لليومين الماضيين، و أيضاً يمكنك معرفة المشاهدات خلال كل دقيقة خلال الساعة الماضية.

وبهذا يمكنك الحكم أكثر على ذروة المشاهدة ومعرفة الطريقة التي قدمت لك أكبر عدد من المشاهدات، وعند المتابعة على مستوى الدقيقة ستكون النتائج أكثر تعبيراً من على مستوى الساعة واليوم.

ويقوم التقرير بالتحديث تلقائياً بعد فتحه فلاداعي للتحديث اليدوي للحصول على آخر الأرقام. ومع أن النتائج في الزمن الفعلي لكن قوقل تقول أن هناك بعض التأخير المتوقع، وبكل الأحوال فهي ميزة مفيدة للغاية.

وتأتي هذه الإحصائيات اللحظية من قوقل بعد طلب أصحاب القنوات منذ مدة بعيدة التعرف على بيانات فورية عن حالة قنواتهم ومقاطع الفيديو والتفاعل والمشاهدات. وتخطط قوقل لإطلاق المزيد من الخدمات والمزايا التي تعطيك تفاصيل لحظية أكثر في المستقبل.

المصدر: دنيا التكنولوجيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يوتيوب يُحدث نظام احصائيات لحظية مفصلة لمدراء القنوات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2759

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري