آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › مصانع فوكسكون تواجه بعض الصعوبات في مواكبة الطلب على iPhone 6

صورة الخبر: مصانع فوكسكون تواجه بعض الصعوبات في مواكبة الطلب على iPhone 6
مصانع فوكسكون تواجه بعض الصعوبات في مواكبة الطلب على iPhone 6

لم يتم بعد إصدار كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus في السوق، ومن المتوقع أن يتم إصدارهما بشكل رسمي إبتداء من يوم غد الجمعة، ومع ذلك فقد ذكرت شركة آبل في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها تلقت 4 ملايين طلب مسبق على هواتف iPhone 6 الجديدة في ظرف 24 ساعة فقط. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن شركة فوكسكون التي تشرف على تصنيع هواتف iPhone 6 الجديدة لشركة آبل تواجه مشاكل في مواكبة الطلب الكبير على هواتف آبل الجديدة.

وقالت مصادر في شركة فوكسكون لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأن عملية إنتاج هواتف iPhone 6 الجديد تتم على مدار الساعة، وأن شركة فوكسكون تواجه صعوبة في مواكبة الطلب على كلا الجهازين. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى كم عدد الوحدات التي ستشق طريقها إلى متاجر آبل يوم غد الجمعة من كلا الهاتفين، وعما إذا كان نموذج واحد من هذين الهاتفين سيكون الأسرع من الآخر عندما يتعلق الأمر بالمبيعات.

إستنادا إلى ما وقع في مرحلة الطلبات المسبقة على كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus في وقت سابق من هذا الأسبوع، فنحن نتوقع أن يكون iPhone 6 Plus هو الأسرع مبيعا بالمقارنة مع iPhone 6 نظرا إلى أن شركة آبل أعلنت نفاذ iPhone 6 Plus قبل أن تغلق أيضا باب الطلبات المسبقة على iPhone 6.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصانع فوكسكون تواجه بعض الصعوبات في مواكبة الطلب على iPhone 6

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24965

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري