آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › رئيس Huawei يسخر من آبل مستعينة بالإطار النحيف للهاتف Ascend Mate 7

صورة الخبر: رئيس Huawei يسخر من آبل مستعينة بالإطار النحيف للهاتف Ascend Mate 7
رئيس Huawei يسخر من آبل مستعينة بالإطار النحيف للهاتف Ascend Mate 7

التسويق هو ربما من أفضل الأعمال التي يقوم بها قسم العلامات العامة، ولكن الرئيس التنفيذي لقسم المستهلك في شركة Huawei السيد Yu Chengdong تكفل بهذه المهمة بحيث قام بالترويج لمنتجات شركته بعد الإعلان الرسمي عن هواتف iPhone 6 الجديدة في حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. بالطبع، تم إستخدام الهاتف Ascend Mate 7 في المقارنة التي تمت مع الهواتف اللوحية الأخرى التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي في معرض IFA 2014.

وفي حسابه الرسمي على شبكة Weibo الصينية حاول السيد Yu Chengdong أن يقول لنا بأن iPhone 6 Plus يعد أطوال من الهاتف Ascend Mate 7 على الرغم من أن هذا الأخير يمتلك شاشة أكبر، ويعود الفضل في ذلك إلى الإطار النحيف المحيط بالشاشة والذي تمكنت شركة Huawei من تضمينه في الهاتف.

بطبيعة الحال، لم يذكر الرئيس التنفيذي لشركة Huawei بأن الهاتف Ascend Mate 7 هو أوسع بنحو 3 ملمتر وأكثر سمكا بنحو 1 ملمتر بالمقارنة مع iPhone 6 Plus. ومع ذلك، فإن وجهة نظره لا تزال قائمة بحيث ينبغي على شركة آبل أن تقوم بشيء ما مع الحواف المحيطة بالشاشة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Huawei ليست هي الشركة الأولى التي قررت السخرية من شركة آبل على زيادة حجم منتجاتها، فقد قامت العديد من الشركات من قبل بما في ذلك سامسونج بمهاجمة شركة آبل بسبب iPhone 6 و iPhone 6 Plus.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس Huawei يسخر من آبل مستعينة بالإطار النحيف للهاتف Ascend Mate 7

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25625

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري