آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن النسخة الوردية من الهاتف HTC One Mini 2

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن النسخة الوردية من الهاتف HTC One Mini 2
الإعلان رسميا عن النسخة الوردية من الهاتف HTC One Mini 2

أعلنت شركة HTC اليوم أنها سوف تقوم بإطلاق الهاتف HTC One Mini 2 في لون جديد، وهذا اللون الجديد هو اللون الوردي. ولكن تجدر الإشارة إلى أن النسخة الوردية من الهاتف HTC One Mini 2 ستكون حصرية لمتاجر Carphone Warehouse في المملكة المتحدة إبتداء من شهر أكتوبر. وكما يمكنك أن تتوقع، فإن النسخة الوردية من الهاتف HTC One Mini 2 ستأتي بنفس المواصفات التقنية للنسخة الأصلية من هذا الهاتف.

الهاتف HTC One Mini 2 يأتي مع مكبرات صوت مزدوجة في الواجهة الأمامية بتقنية BoomSound، كما أنه يدعم ميزة BlinkFeed التي تمنح للمستخدمين الأخبار الهامة والتحديثات الإجتماعية على الشاشة الرئيسية للجهاز. الكاميرا الأمامية على الهاتف هي بدقة 5 ميغابكسل مما يجعلها مثالية لإلتقاط الصور الذاتية. وبالنسبة للنسخة الوردية من الهاتف HTC One Mini 2، فهي سوف تكلف 380 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة. ومع إضافة اللون الوردي، فقد أصبح الهاتف HTC One Mini 2 متاحا في اللون الوردي والذهبي والفضي والرمادي.

وبمناسبة الإعلان عن النسخة الوردية من الهاتف HTC One Mini 2 صرح المدير العام لشركة HTC في المملكة المتحدة السيد Peter Frølund بالقول بأن شركة HTC تعلم كم هو مهم لعملائها أن يتمكنوا من تخصيص أجهزتهم، وإختيار الألوان التي تقول المزيد عن شخصياتهم. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ذكر السيد Peter Frølund بأن الهاتف HTC One Mini 2 أعجب الجميع بتصميمه المنقطع النظير وبأسلوبه وأن شركة HTC تحاول تقديم هذا الهاتف بطريقة أفضل من خلال تقديم المزيد من الخيارات.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن النسخة الوردية من الهاتف HTC One Mini 2

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10762

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري