آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Xperia Z3 قبيل الإعلان عنه

صورة الخبر: تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Xperia Z3 قبيل الإعلان عنه
تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Xperia Z3 قبيل الإعلان عنه

لقد رأينا للتو بعض الصور المسربة للهاتف Xperia Z3 Compact، والآن نحن هنا مع بعض التفاصيل الإضافية حول الهاتف الرائد الجديد Xperia Z3 الذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه هذا الأسبوع من قبل شركة Sony، بحيث تم تسريب صورة جديدة تكشف عن المواصفات الكاملة لهذا الهاتف المرتقب.

إذا كان هذا التسريب صحيحا، فهذا يعني أن الهاتف Xperia Z3 سيأتي بنفس المواصفات التي كنا نسمع عنها طيلة الفترة الماضية، مما يعني أن الهاتف Xperia Z3 سيأتي مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل وبتكنولوجيا Triluminous IPS، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل قادرة على تسجيل مقطع فيديو بوضوح 4K، بطارية بسعة 3100mAh، ومن المفترض أن يتم تشغيل كل هذا بنظام الاندرويد 4.4.4 KitKat. وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الهاتف Xperia Z3 سيأتي بسمك 7.5 ملمتر كما أنه سيحمل شهادة IP55/IP58 مما يعني أنه سيكون مقاوما للماء والغبار. ويقال بأن الهاتف سيدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث 4.0 و NFC و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

على ما يبدو، فإن الهاتف Xperia Z3 سيكون متاحا في ثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأبيض والنحاسي، وستكون لدينا المزيد من التفاصيل حول الهاتف Xperia Z3 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل شركة Sony في مؤتمرها الصحفي المقرر عقده هذا الأسبوع بالعاصمة الألمانية برلين.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب المواصفات الكاملة للهاتف Xperia Z3 قبيل الإعلان عنه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62527

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري