آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 6 مع 1GB من الذاكرة العشوائية

صورة الخبر: تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 6 مع 1GB من الذاكرة العشوائية
تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 6 مع 1GB من الذاكرة العشوائية

الشائعات المرتبطة بـ iPhone 6 تهاطلت علينا من كل مكان في الأيام القليلة الماضية. وقد وصلنا إلى رؤية بعض المكونات الداخلية لهذا المنتظر. وبصرف النظر عن ذلك، فقد إقترحت الشائعات في وقت سابق بأن iPhone 6 سيأتي بنفس الذاكرة العشوائية الموجودة في iPhone 5S الحالي، وهذا ما يعني أن iPhone 6 سيأتي هو الاخر مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB. حسنا، الآن ذكر تقرير جديد بأن iPhone 6 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 1GB.

في الواقع، قام واحد من المعلقين بمنتدى MacRumors بإلقاء نظرة فاحصة على واحدة من الصور المسربة للوحة الأم الخاصة بـ iPhone 6، وذكر بأن الرقم التسلسلي الموجود في المعالج A8 والمشار إليه في الصورة أدناه بالمربع الأحمر يعطينا بعض المعلومات حول حجم الذاكرة العشوائية على الهاتف. وفي حالة إذا قمت بإلقاء نظرة فاحصة، فهناك الرقم ” 8 ” في المربع الأحمر وبالضبط في الرقم الثامن من الرقم التسلسلي، مما يعني أنه سوف يأتي مع 1Gb من الذاكرة العشوائية. إذا كان هناك B في نفس المكان، فهذا يعني أن هناك 2GB من الذاكرة العشوائية في الهاتف، ولكن للآسف هذا ما هو ليس موجودا.

في حين أن هذا يمكن أن يكون خاضعا للنقاش، فقد لمحت التقارير السابقة إلى سيناريو مماثل. ولكن هناك إمكانية أن تقوم شركة آبل بمفاجئة عشاقها من خلال تضمين 2GB من الذاكرة العشوائية في iPhone 6، ولكن من غير المرجح أن نتأكد من هذا الأمر قبل 9 سبتمبر، وهو اليوم الذي من المتوقع أن يتم فيه الإعلان رسميا عن iPhone 6. على أي حال، نحن نعدكم بتحديث الموقع فور حصولنا على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب جديد يؤكد قدوم iPhone 6 مع 1GB من الذاكرة العشوائية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24173

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري