آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › هكذا سيبدو التصميم النهائي للهاتف Moto X+1

صورة الخبر: هكذا سيبدو التصميم النهائي للهاتف Moto X+1
هكذا سيبدو التصميم النهائي للهاتف Moto X+1

لقد سمعنا العديد من الشائعات ورأينا العديد من التسريبات المتعلقة بالهاتف Moto X+1 القادم من شركة موتورولا، على الرغم من أن غالبية تلك التسريبات لم تكن عالية الوضوح. ومع ذلك، فنحن هنا مع أول صورة رسمية مسربة للهاتف Moto X+1 والتي تم نشرها على شبكة الإنترنت من قبل المسرب الشهير evleaks والتي تكشف لنا عن التصميم النهائي للهاتف الرائد الجديد لشركة موتورولا.

كما هو ملاحظ في الصورة المسربة أعلاه، فيبدو أن الهاتف Moto X+1 سيأتي مع تصميم مشابه لتصميم الهاتف Moto X مع تواجد بعض الإختلافات مثل وجود مكبرات صوت مزدوجة في الواجهة الأمامية، فضلا عن تغيير تصميم حلقة الكاميرا الخلفية وإجراء بعض التغييرات على شعار شركة موتورولا في الواجهة الخلفية للهاتف. هذه على الأرجح هي أوضح صورة للهاتف Moto X+1 حتى الآن على الرغم من أننا لا نستطيع التأكد من صحتها، ولكن نظرا لسمعة evleaks وسجله الحافل، فهناك فرصة جيدة أن تكون هذه الصورة هي فعلا للهاتف Moto X+1.

على أي حال، تعتزم شركة موتورولا عقد مؤتمر خاص بها يوم 4 سبتمبر في معرض IFA 2014 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين، ومن المتوقع إلى حد كبير أن تقوم شركة موتورولا بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد Moto X+1 جنبا إلى جنب مع الجيل الثاني من الهاتف Moto G والساعة الذكية Moto 360 في هذا الحدث.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هكذا سيبدو التصميم النهائي للهاتف Moto X+1

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92875

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري