آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia M2 Aqua

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia M2 Aqua
الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia M2 Aqua

قامت شركة Sony اليوم بإطلاق نسخة جديدة من الهاتف Xperia M2 والتي تحمل إسم Xperia M2 Aqua، ووفقا لشركة Sony فهذا هو أول هاتف من الفئة المتوسطة يستفيد من تكنولوجيا مقاومة المياه والاتربة التابعة للشركة.

ووفقا لشركة Sony، فإن الهاتف Xperia M2 Aqua يأتي مع شاشة 4.8 إنش بدرجة وضوح 960×540 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 1.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مدعومة بتقنية التركيز التلقائي كما أنها مرفوقة بفلاش LED. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Xperia M2 Aqua يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوثوت 4.0 و NFC و DLNA، وشبكات الجيل الثالث. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف يأتي مع بطارية بسعة 2330mAh وبنظام الأندرويد 4.4 KitKat.

من ناحية أخرى، فإن الهاتف Xperia M2 Aqua يأتي مع شهادة IP65/68 مما يعني أن الهاتف مقاوم للمياه. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف سيكون متاحا في اللون الأبيض والأسود. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن سيتم إطلاق الهاتف في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا في خريف هذا العام.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia M2 Aqua

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7683

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري