آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تطبيق “بلاك بيري مسنجر” متاح لعموم مستخدمي نظام “ويندوز فون”

صورة الخبر: تطبيق “بلاك بيري مسنجر” متاح لعموم مستخدمي نظام “ويندوز فون”
تطبيق “بلاك بيري مسنجر” متاح لعموم مستخدمي نظام “ويندوز فون”

أعلنت شركة “بلاك بيري” الجمعة عن إطلاق النسخة النهائية من تطبيق التراسل الفوري التابع لها “بلاك بيري مسنجر” لعموم مستخدمي نظام التشغيل “ويندوز فون”، وذلك بعد أن قضى مدة في المرحلة التجريبية.

وفي الإصدار النهائي الذي يحمل الرقم 1.01 من تطبيق “بي بي إم” BBM، قالت الشركة إنه يضيف عددًا من إصلاحات العيوب البرمجية، بالإضافة إلى تحسينات على الأداء وخاصة من حيث زيادة السرعة التحميل.

وعمومًا، يقدم تطبيق “بلاك بيري مسنجر” الجديد تجربة نظام “ويندوز فون” الأصلية من حيث نمط الواجهة التي تركز على ثلاث أقسام، “جهات الاتصال” Contacts و “الدردشات” Chats، و “الأخبار” Feeds.

ويمكن للمستخدم التنقل بين هذه الأقسام الثلاثة عن طريق السحب على الشاشة يمينًا ويسارًا، كما يمكنه العثور على الإجراءات الشائعة أسفل الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى القوائم عن طريق النقر على الزر الذي هو عبارة عن ثلاث نقاط.

ويمتاز تطبيق “بلاك بيري مسنجر” لنظام “ويندوز فون” عن غيره بإمكانية تثبيت جهات الاتصال على الشاشة الرئيسية ومن ثم الوصول إليها من هناك مباشرة.

وعلى نحو مشابه لنسخ التطبيق الأخرى، يمكن للمستخدم الدردشة مع شخص واحد أو عدة أشخاص، كما يمكنه مشاركة الصور، والملاحظات الصوتية، وجهات الاتصال، والموقع.

ويفتقر تطبيق “بلاك بيري مسنجر” لنظام “ويندوز فون”، إلى ميزة الملصقات، وميزة “بي بي إم فويس” BBM Voice، وميزة القنوات “بي بي إم تشانلز” BBM Channels، وإمكانية مشاركة الموقع عبر خدمة “جليمبس” Glympse، وهي المزايا التي وعدت الشركة بجلبها إلى النظام خلال الأشهر القادمة.

المصدر: aitnews.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق “بلاك بيري مسنجر” متاح لعموم مستخدمي نظام “ويندوز فون”

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32905

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري