آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › شبكة “لينكد إن” تطلق تصميما جديدا للأجهزة المحمولة

صورة الخبر: شبكة “لينكد إن” تطلق تصميما جديدا للأجهزة المحمولة
شبكة “لينكد إن” تطلق تصميما جديدا للأجهزة المحمولة

أطلقت “لينكد إن” تصميمًا جديدًا لصفحات الملفات الشخصية الخاصة بمستخدميها على تطبيقاتها وموقعها عبر الأجهزة المحمولة، وذلك بهدف التركيز أكثر على المعلومات ذات الصلة عن المستخدمين.

وقالت الشبكة الاجتماعية الخاصة بالأعمال والمهنيين، إنها أعادت بناء الطريقة التي تُظهر فيها الملفات الشخصية معلومات المستخدمين ليسهل الوصول إليهم من قبل الآخرين بسرعة.

وقالت “لينكد إن” في منشور لها “ملفك الشخصي عبر ‘لينكد إن’ هو هويتك المهنية، وهو كذلك قلب ‘لينكد إن’. والملف الشخصي الجديد يساعدك على إخبار قصتك للمهنيين الآخرين عندما يبحثون عنك عبر الأجهزة المحمولة”.

وركزت الشبكة في التصميم الجديد على العنصر البصري أكثر، حيث أنه أصبح يُظهر الارتباطات المشتركة، بالإضافة لمعلومات أساسية، مثل الاسم، والشركة، والمسمى الوظيفي، وغير ذلك.

وأوضحت الشركة السبب في إطلاق التصميم الجديد للأجهزة المحمولة أولًا، بالقول إن هذه الأجهزة “تجبرها على الابتكار، وإعادة التفكير جذريًا، والتركيز، وتبسيط الأهم”، وذلك في وقت تتوقع “لينكد إن” أن تصل فيه نسبة المستخدمين الذي يتواصلون عبر الأجهزة المحمولة أكثر من النصف، مقارنة بنسبة 8 بالمئة سجلت قبل ثلاث سنوات.

هذا وسيصل التصميم الجديد، مبدئيًا، إلى الأجهزة المحمولة العاملة بنظام التشغيل “آي أو إس“، على أن يصل قريبًا إلى الأجهزة العاملة بنظام التشغيل “أندرويد” ونسخة سطح المكتب.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شبكة “لينكد إن” تطلق تصميما جديدا للأجهزة المحمولة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42534

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري