آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Hugo Barra ينفي أن يكون الهاتف Xiaomi Mi4 يستنسخ تصميمه من آبل

صورة الخبر: Hugo Barra ينفي أن يكون الهاتف Xiaomi Mi4 يستنسخ تصميمه من آبل
Hugo Barra ينفي أن يكون الهاتف Xiaomi Mi4 يستنسخ تصميمه من آبل

قبل بضعة أيام فقط قامت شركة Xiaomi بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi4. ووفقا لشركة Xiaomi، فإن هذا الهاتف يبدو مذهلا كما أنه يستخدم مواد مميزة مثل المعادن، مما يعطي شعورا أكثر قوة وفخامة. ومع ذلك فقد كان هناك العديد من الأشخاص الذين يعتقدون بأن الهاتف Xiaomi Mi4 يشبه الهاتف iPhone 5S، أو على الأقل سلسلة هواتف iPhone.

ولكن على ما يبدو، فإن واحد من التنفيذيين الكبار في شركة Xiaomi ونقصد هنا السيد Hugo Barra غير موافق على هذه المقارنة. ووفقا للسيد Hugu Barra الذي يشغل منصب نائب رئيس العمليات العالمية في شركة Xiaomi، فقد قال بأن الهاتف Xiaomi Mi4 مستوحى من تصميمات شركة آبل، ولكن في نفس الوقت نفى أن تكون الشركة قد نسخت تصميم شركة آبل بشكل صارخ. وذكر أيضا بأنه من الغباء للشركات العمل بعيدا عن التصاميم التي هي جيدة لمجرد أنهم يحاولون تجنب التقاضي.

السيد Hugu Barra يلوم نظام البراءات الحالي بإعتباره واحدا من الأسباب التي يعتقد بأنها تدفع الصناعة لإضاعة الكثير من الوقت مع التصاميم السيئة. عموما، في حين أنه في الدول الغربية يتم رفع دعاوى قضائية ضد أي منتج يقلد منتج آخر، فعلى ما يبدو في الصين يأخذون القول المأثور ” التقليد هو أصدق أشكال الإطراء ” إلى القلب.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Hugo Barra ينفي أن يكون الهاتف Xiaomi Mi4 يستنسخ تصميمه من آبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39876

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري