آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › سيتم الإعلان عن iPhone 6 في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر سبتمبر القادم

صورة الخبر: سيتم الإعلان عن iPhone 6 في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر سبتمبر القادم
سيتم الإعلان عن iPhone 6 في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر سبتمبر القادم

سمعنا في السابق شائعات تشير إلى أن iPhone 6 سيكون متاحا للشراء إبتداء من 19 سبتمبر، وهذا يعني أنه يمكن أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف في 9 أو 10 سبتمبر، ورغم ذلك فقد ظهر اليوم تقرير جديد يشير إلى أنه من الممكن أن تتم عملية الإعلان الرسمي عن iPhone 6 في وقت لاحق. ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع 9to5mac، فيبدو أن شركة آبل تخطط للإعلان رسميا عن iPhone 6 في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر سبتمبر القادم، وهذا يعني أن الهاتف لن يكون متاحا للشراء حتى أواخر شهر سبتمبر أو في أوائل شهر أكتوبر.

الجدير بالذكر أنه كانت هناك شائعات في الفترة الماضية تفيد بأن شركة آبل تعتزم الكشف عن إصدارين من iPhone 6 هذا العام، الإصدار الأول سيحمل شاشة 4.7 إنش، في حين سيحمل الإصدار الثاني شاشة بحجم 5.5 إنش. ويقال بأن كلا إصداري iPhone 6 سيأتيان بنفس درجة وضوح الشاشة، على الرغم من أنه تردد كذلك بأن iPhone 6 الصغير الحجم سيأتي مع شاشة بدرجة وضوح 960×1704 بكسل و iPhone 6 الكبير الحجم مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل.

وبصرف النظر عن درجة وضوح الشاشة، فمن المتوقع أن يأتي كلا إصداري iPhone 6 مع المعالج الجديد A8 ذو معمارية 64bit، وفضلا عن المعالج الجديد، يقال كذلك بأن iPhone 6 سيحصل على المزيد من الذاكرة العشوائية، وأيضا كاميرا محسنة والتي سوف تأتي مع ميزة منع الإهتزاز. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت الكاميرا الخلفية لـ iPhone 6 ستحصل على المزيد من الميغابكسلات. ويقال كذلك بأن iPhone 6 سيمتاز بعدد من المزايا المرتبطة بالصحة واللياقة البدنية، والتي ستكون أيضا في الساعة الذكية iWatch وفي نظام iOS 8. على أي حال، نحن نتوقع أن يكون iPhone 6 متاحا للشراء في شهر سبتمبر القادم جنبا إلى جنب مع الساعة الذكية iWatch، وهو نفس الشهر الذي من المتوقع أن تقوم فيه شركة آبل بإصدار النسخة النهائية من نظام iOS 8.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيتم الإعلان عن iPhone 6 في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر سبتمبر القادم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15506

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري