آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › آبل طلبت من شركائها المصنعين إنتاج 80 مليون وحدة من iPhone 6 في البداية

صورة الخبر: آبل طلبت من شركائها المصنعين إنتاج 80 مليون وحدة من iPhone 6 في البداية
آبل طلبت من شركائها المصنعين إنتاج 80 مليون وحدة من iPhone 6 في البداية

وفقا لتقرير جديد نشر حديثا، فيبدو أن شركة آبل تتوقع بيع عدد قياسي من وحدات iPhone 6 هذا العام بحيث أشار هذا التقرير إلى أن شركة آبل طلبت من شركائها المصنعين إنتاج من 70 إلى 80 مليون وحدة من iPhone 6 في البداية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الرقم يشمل نسخة 4.7 إنش ونسخة 5.5 إنش من iPhone 6.

هذا الرقم يفوق بكثير 50 مليون إلى 60 مليون وحدة من iPhone 5S و iPhone 5C التي طلبت شركة آبل من شركائها المصنعين إنتاجها في العام الماضي. إلى جانب طلب عدد كبير من وحدات iPhone 6، فقد طالبت شركة آبل من الموردين إمتلاك مكونات جاهزة لتغطية 120 مليون وحدة من iPhone 6 في حالة إذا كان الطلب على الجهاز أكبر من توقعات الشركة. في العام الماضي، طلبت شركة آبل من الموردين توفير المكونات اللازمة لتغطية 90 مليون وحدة من iPhone 5S و iPhone 5C في حالة إذا كان الطلب يفوق العرض.

أحدث التكهنات تفيد بأن شركة فوكسكون و Pegatron على حد سواء ستبدأ عملية الإنتاج الضخم لنسخة 4.7 إنش من iPhone 6 في شهر أغسطس المقبل، في حين ستتعامل شركة فوكسكون مع إنتاج جميع وحدات نسخة 5.5 إنش من iPhone 6 إبتداء من شهر سبتمبر. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى إصدار نسخة 4.7 إنش من iPhone 6 في شهر سبتمبر، ونسخة 5.5 إنش من iPhone 6 في الشهر الذي يليه.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل طلبت من شركائها المصنعين إنتاج 80 مليون وحدة من iPhone 6 في البداية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23196

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري