آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › صور مسربة جديدة تستعرض تصميم الهاتف Xiaomi Mi4

صورة الخبر: صور مسربة جديدة تستعرض تصميم الهاتف Xiaomi Mi4
صور مسربة جديدة تستعرض تصميم الهاتف Xiaomi Mi4

يشاع بأن شركة Xiaomi والمعروفة أيضا بـ ” آبل الصين ” تعمل حاليا على تطوير هاتفها الرائد الجديد والمعروف بإسم Xiaomi Mi4. ووفقا لإعلان تشويقي كان الرئيسي التنفيذي للشركة قد نشره في وقت سابق على شبكة الإنترنت، فمن المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi4 يوم غد الثلاثاء بالعاصمة الصينية بكين. وإلى حين ذلك الوقت، فقد رأينا في الآونة الأخيرة مجموعة من الصور المسربة يقال بأنها للهاتف Xioami Mi4 تشق طريقها إلى شبكة الإنترنت، وهذا ما أعطانا لمحة عن التصميم العام للجهاز.

والآن نحن هنا مع صور مسربة جديدة يقال بأنها للهاتف Xiaomi Mi4 وهي تؤكد نوعا ما صحة التسريبات السابقة. للآسف، هذه الصور لا تكشف ما إذا كان الهاتف Xiaomi Mi4 سيكون مصنوعا من المعدن أم من البلاستيك بدلا من ذلك، ولكن أولئك الذين تعاملوا مع الهاتف أكدوا بأن الهاتف Xiaomi Mi4 سيكون مصنوعا من البلاستيك.

وتشير الشائعات إلى أن الهاتف Xiaomi Mi4 سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ومن المفترض أن يأتي كل هذا مع إصدار جديد من روم MIUI يستند على نظام الاندرويد 4.4 KitKat. عموما، نحن نتوقع سماع المزيد من المعلومات حول الهاتف Xiaomi Mi4 في الوقت المناسب لذلك.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مسربة جديدة تستعرض تصميم الهاتف Xiaomi Mi4

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82014

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري