آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن الهاتف LG G3 Beat، سيتم إصداره هذا الشهر

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف LG G3 Beat، سيتم إصداره هذا الشهر
الإعلان رسميا عن الهاتف LG G3 Beat، سيتم إصداره هذا الشهر

قامت شركة LG أخيرا اليوم بالإعلان رسميا عن النسخة المصغرة من هاتفها الرائد الحالي LG G3، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف يحمل إسمين بحيث يدعى هذا الجهاز بـ LG G3 Beat في آسيا، في حين يدعى بـ LG G3 S في أوروبا. ووفقا لشركة LG فإن هاتفها الجديد جاء للتصدي لشريحة متنامية من الطبقة المتوسطة من عملاء الهواتف الذكية الذين يريدون هاتف كبير وأكثر إحكاما ولكن لا يزال قويا بما فيه الكفاية لتشغيل التطبيقات الأكثر شعبية.

وبالنسبة لمن يتساءل عن مواصفات الهاتف LG G3 Beat أو بالأحرى LG G3 S، فليكن في علمه أن هذا الهاتف يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مرفوقة بليزر للتركيز التلقائي، بطارية قابلة للإزالة بسعة 2540mAh، ويتم تشغيل كل هذا بفضل نظام الاندرويد 4.4 KitKat مع واجهة Optimus الجديدة والتي يمكنك أن تجدها في الهاتف LG G3.

الهاتف LG G3 Beat سيكون متاحا في البداية بكوريا الجنوبية، بحيث يجب على العملاء هناك الحصول على هذا الهاتف بدءا من هذا اليوم، وسيكون الهاتف LG G3 Beat في ثلاثة ألوان مختلفة والتي تشمل الأسود والأبيض والذهبي.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف LG G3 Beat، سيتم إصداره هذا الشهر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96040

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري