آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Flippypad تصميم تخيلي يظهر كيف يمكن أن يتحول الهاتف Project Ara إلى جهاز ألعاب

صورة الخبر: Flippypad تصميم تخيلي يظهر كيف يمكن أن يتحول الهاتف Project Ara إلى جهاز ألعاب
Flippypad تصميم تخيلي يظهر كيف يمكن أن يتحول الهاتف Project Ara إلى جهاز ألعاب

مشروع Project Ara التابع لشركة جوجل هو مشروع فريد من نوعه بحيث يسمح للمستخدمين بتغيير مكونات معينة في هاتفهم الذكي بمكونات أخرى، على سبيل المثال إذا أردت ترقية الكاميرا الخلفية لهاتفك الذكي.

فكل ما عليك القيام به هو تغيير وحدة الكاميرا فقط، بدلا من الحاجة لشراء هاتف جديد كليا. وقد قيل أيضا بأن الهاتف الذكي الذي يستند على مفهوم Project Ara بإمكانه أن يكون مرتبطا بالاجهزة القابلة للإرتداء، ولكن ماذا عن الألعاب؟

في تصميم تخيلي للمصمم Samuel Herb، فإنه يظهر كيف يمكن تحويل الهاتف الذي يستند على مفهوم Project Ara إلى جهاز ألعاب أيضا. هذا التصميم التخيلي يطلق عليه إسم Flippypad.

وهو يظهر كيف يمكن للشركات المصنعة من الطرف الثالث إنشاء أكسسوارات للألعاب أو وحدات ألعاب محددة والتي يمكن ربطها مع الجهاز، وبالتالي تحويل الهاتف الذكي إلى وحدة تحكم محمولة بالألعاب.

يظهر هذا التصميم أيضا كيف يمكن إدخال ميزات أخرى مثل أزرار الكتف والتي نادرا ما نجدها في أكسسوارات الألعاب الموجهة للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة بصفة عامة.

هذا يمكن أن يفتح الباب أمام أنواع مختلفة من الألعاب التي بإمكانها الإستفادة من هذه الميزة. للآسف، كما قلنا سابقا، فهذا لا يزال تصميم تخيلي ولكن يأمل المصمم Samuel Herb أن يرى الشركات تعتمد على هذا المفهوم في المستقبل وجذب إنتباه شركة جوجل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Flippypad تصميم تخيلي يظهر كيف يمكن أن يتحول الهاتف Project Ara إلى جهاز ألعاب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30171

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم