آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تطبيقات للهاتف LG G3، تلمح إلى قدوم الجهاز مع مستشعر البصمة

صورة الخبر: تطبيقات للهاتف LG G3، تلمح إلى قدوم الجهاز مع مستشعر البصمة
تطبيقات للهاتف LG G3، تلمح إلى قدوم الجهاز مع مستشعر البصمة

نحن ندرك إلى حد كبير بعض المواصفات التقنية والتصميم الذي من المتوقع أن يأتي به الهاتف LG G3.

ولكن عندما يتعلق الامر بالبرمجيات التي ستأتي مثبتة بشكل مسبق على الجهاز، فكل ما نعرفه هو أنه سوف تكون هناك بعض التطبيقات المتقدمة المرتبطة بالتخصيص، والتي يقال بأنها تهدف إلى معرفة طريقة إستخدامك للهاتف والتكيف مع عاداتك.

بفضل الهاتف LG LS990 الذي تم رصده في ملف UAProf، فيبدو أنه تم إكتشاف عدد قليل من التطبيقات التي سوف تأتي في نهاية المطاف مثبتة بشكل مسبق على الهاتف.

الإسم الرمزي LG LS990 يخص نسخة شركة الإتصالات الأمريكية Sprint من الهاتف LG G3، وبالتالي فإن التطبيقات المذكورة هي مزيج خاص من التطبيقات التابعة لشركة LG والتطبيقات القادمة من الطرف الثالث، ولكن لا تزال تعطينا نظرة أولى عن مجموعة من التطبيقات المتوقع قدومها مع الهاتف LG G3.

بعض من هذه التطبيقات تشمل +QMemo و +QVoice و EasyHome و Enterprise Suite و SmartShare Cloud، ونحن نعلم بالفعل عن هذه التطبيقات من واجهة Optimus UI، وعلامة الجمع تدل على أنه تم تحديث هذه التطبيقات مع إضافة ميزات جديدة.

التطبيقات الأخرى مثل Concierge-Board و Favorite Contacts و Tangible Reality IO و G-Board قد تكون لها علاقة بالتطبيقات المتقدمة الخاصة بالتخصيص والتي قيل بأنها قادمة مع LG G3 في وقت سابق. بالإضافة إلى ذلك، لدينا تطبيقات PayPal و McAfee Mobile Security و LG Account .

مما يلمح إلى قدوم الهاتف LG G3 مع مستشعر بصمات الأصابع للوصول الأمن وترخيص المدفوعات. وبالنظر إلى الصور المسربة للهاتف LG Isai LGL24 فقد يتم تضمين مستشعر البصمة في الواجهة الخلفية للهاتف LG G3.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيقات للهاتف LG G3، تلمح إلى قدوم الجهاز مع مستشعر البصمة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98470

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم