آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › إدارة فيسبوك تخطط لتوفير خدمات تخزين ونقل الأموال للمستخدمين

صورة الخبر: إدارة فيسبوك تخطط لتوفير خدمات تخزين ونقل الأموال للمستخدمين
إدارة فيسبوك تخطط لتوفير خدمات تخزين ونقل الأموال للمستخدمين

أشارت بعض التقارير الصادرة اليوم إلى أن إدارة موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك Facebook تدرس حالياً تزويد مستخدمي الموقع بخدمات جديدة تتعلق بالأمور المالية حيث من المتوقع أن تتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين في بعض دول العالم تخزين أو نقل الأموال الخاصة بهم من خلال الموقع .

وبحسب التقرير الصادر عن فايننشال تايمز فإدارة الموقع قد تحصل في غضون الأسابيع القليلة القادمة على موافقة الجهات التنظيمية في جمهورية إيرلندا لبدء تقديم مثل هذه الخدمات أو ما يمكن تسميته التعامل النقدي الالكتروني وفي حال نجاح ذلك ستكون هذه الخطوة بوابة وصول هذه الخدمات إلى عدد أكبر من دول أوروبا بشكل خاص والعالم بشكل عام .

وعلى الرغم من أن المحطة الأولى ستكون أوروبا إلا أن التقارير قد أكدت رغبة إدارة الموقع في توفير هذه الخدمات في البلدان النامية حيث يتم استخدام الـ فيسبوك من قبل الملايين من الأشخاص هناك .

وأضاف المصدر أن إدارة فيسبوك بدأت بالتعاقد مع مجموعة واسعة من الشركات الدولية الناشئة لتحويل الأموال على الرغم من عدم الكشف عن ماهية الخدمة التي ستضاف على الموقع حتى الآن .

ومن الجدير بالذكر أن إدارة الموقع لم تتطرق للحديث عن هذه الخدمة حتى الآن فهي ربما ترغب في دراسة رد فعل المستخدمين و اقتناعهم بمثل هذه الخدمات التي ستتيح لجميع المستخدمين حول العالم تبادل الحوالات المالية مباشرةً وبكل سهولة وبدرجة عالية جداً من مستوى الأمان والخصوصية .

المصدر: عربى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إدارة فيسبوك تخطط لتوفير خدمات تخزين ونقل الأموال للمستخدمين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73782

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري