آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تصميم تخيلي يستعرض الهاتف HTC One M8 Max من دون شعار في الواجهة

صورة الخبر: تصميم تخيلي يستعرض الهاتف HTC One M8 Max من دون شعار في الواجهة
تصميم تخيلي يستعرض الهاتف HTC One M8 Max من دون شعار في الواجهة

في حين أنه لم تكن لدينا أية مشاكل مع الطريقة التي يوضع بها شعار شركة HTC على الجزء الأمامي من الهاتف HTC One M8، فقد شاهدنا الكثير من المستخدمين يشتكون من ذلك. حاولت الشركات الأخرى أيضا السخرية من ذلك.

والآن، نحن هنا مع تصميم تخيلي للهاتف HTC One M8 Max والذي يتعامل مع هذه المشكلة من خلال إزالة شعار شركة HTC من الواجهة الأمامية من الهاتف، على الرغم من أنه لا يزال من الممكن وضع الشعار في الواجهة الخلفية من الهاتف المجسد في التصميم التخيلي.

يقال بأنه تم تصميم هذا التصميم التخيلي للهاتف HTC One M8 Max من قبل المصمم Hasan Kaymak، وكما يوحي إسم الهاتف، فهو يحاول أن يتصور كيف سيكون الجيل المقبل من الهاتف HTC One Max.

وعندما تتساءل عن المواصفات التقنية، فإن هذا التصميم التخيلي يقترح شاشة بحجم 6.1 إنش وبتقنية Super LCD3، هيكل مصنوع من المعدن، مكبرات الصوت المزدوجة BoomSound، مستشعر البصمة داخل زر الطاقة الموضوع على الجانب الأيمن.

تماما مثل الهاتف HTC One M8، فإن هذا التصميم التخيلي يقدم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية.

ومع ذلك، فإن واحدة من هذه الكاميرات تأتي بدقة 21 ميغابكسل، في حين أن الثانية تأتي بدقة 4 ميغابكسل وبتقنية الألترابيكسل. وهناك كاميرا أخرى في الواجهة الامامية بدقة 4 ميغابكسل وبتقنية الألترابكسل هي الأخرى.

بالطبع، علينا أن نذكر بأن شركة HTC ترغب في تسمية هاتفها اللوحي المقبل بإسم HTC One M8 Ace، وليس HTC One M8 Max. على أي حال، تحقق من هذا التصميم التخيلي في مكتبة الصور أدناه، وإسمح لنا أن نعرف إذا كنت ترغب في أن تصنع شركة HTC هاتف مشابه له.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تصميم تخيلي يستعرض الهاتف HTC One M8 Max من دون شعار في الواجهة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85114

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري