آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › صورة مسربة لبطاريات iPhone 6 في خط الإنتاج

صورة الخبر: صورة مسربة لبطاريات iPhone 6 في خط الإنتاج
صورة مسربة لبطاريات iPhone 6 في خط الإنتاج

بفضل سلسلة من التسريبات والإشاعات، فقد ظهرت العديد من الصور المسربة لعدد من العناصر ذات الصلة بالجيل المقبل من iPhone.

مؤخرا رأينا قوالب التصنيع التي يقال بأنها تستخدم في إنتاج الهيكل المعدني الخاص بـ iPhone 6، ورأينا كذلك صورة مسربة للوحة الأمامية الخاصة بالهاتف القادم من شركة آبل.

والآن بفضل القائمين على الموقع الفرنسي Nowhereelse فقد إستطعنا الحصول على صور إضافية، ولكن هذه المرة هذه الصور المسربة تظهر البطاريات التي من المفترض أن تنتمي للجيل المقبل من iPhone.

في حين أنه ليست هناك طريقة للتأكد مما إذا كانت هذه الصور حقيقية، وما إذا كانت هذه البطاريات تخص فعلا الجيل المقبل من iPhone، فإن تصميمها يذكرنا نوعا ما بتصميم البطاريات المستخدمة في هواتف iPhone السابقة.

لذلك فمن الممكن أن تكون البطاريات الموجودة في الصورة أعلاه تخص في الواقع واحد من هواتف iPhone الموجودة في السوق فعلا. ومع ذلك فإنه من السهل بما فيه الكفاية أن تكون هذه الصورة وهمية، لذلك فلا شيء مؤكد حتى الآن.

ومع ذلك، فإنه ينبغي الإشارة إلى أن تصميم هذه البطاريات مختلف قليلا عن سابقاته. بحيث نلاحظ القسم المعدني في البطارية يظهر الآن في الجانب، مما يدل على أن التصميم الداخلي لـ iPhone قد يتم إعادة ترتيبه مع iPhone 6، وهذا ما يلمح إلى تواجد تصميم جديد، وهذا ما يتماشى مع الشائعات السابقة.

هذه الصورة المسربة لا تظهر إلى أي حد يمكن أن تصل قوة هذه البطارية، ولكن نأمل أن تكون شركة آبل قد رفعت من سعة البطارية في الجيل المقبل من iPhone وبالتالي الزيادة في عمر البطارية، مع العلم بأن عمر البطارية هي واحدة من المشاكل التي يعاني منها العديد من ملاك iPhone، على الأقل وفقا للأبحاث التي أجرتها آبل على عملائها.
من المثير للإهتمام أن نرى هذه الصور يتم تسريبها في وقت مبكر من هذا العام، وهذا من شأنه أن يشير إلى أن آبل تأمل في زيادة عملية إنتاج الجيل المقبل من iPhone والذي من المرجح أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في الربع الثالث من هذا العام لتفادي أية مشاكل قد تواجه الشركة في عملية الإنتاج في وقت مبكر.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة مسربة لبطاريات iPhone 6 في خط الإنتاج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48013

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم