آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › تطبيق Mailbox يشق طريقه أخيرا إلى متجر Google Play

صورة الخبر: تطبيق Mailbox يشق طريقه أخيرا إلى متجر Google Play
تطبيق Mailbox يشق طريقه أخيرا إلى متجر Google Play

عندما تم إصدار تطبيق Mailbox على منصة iOS لأول مرة، تم إعتبار هذا التطبيق بأنه واحد من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني المتوفرة على الأجهزة المحمولة. منذ أن تم الإستحواذ على هذا التطبيق من قبل شركة DropBox.

ونحن لم نسمع كثيرا عن التطبيق، ولكنه مع ذلك لا يزال واحد من أفضل عملاء Gmail المتاحين، والآن تطبيق Mailbox كسر القيود أخيرا وشق طريقه إلى متجر Google Play ليكون بإمكان مستخدمي منصة الاندرويد تحميله هناك.

Mailbox صنع شعبية لنفسه بعدد قليل من الطرق. الطريقة الأولى، تتمثل في تصميمه الأنيق، بحيث نجد تطبيق Mailbox يمتلك واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الفهم، وهناك عدد كبير من الإيماءات لمساعدتك على التعامل مع البريد الخاص بك بسرعة وبسهولة بالغة.

بحيث نجد أنه بقيامك بالسحب قليلا إلى اليمين فسوف تقوم بأرشفة الرسالة، وبسحبك طويلا إلى اليمين فسوف تقوم بمسح الرسالة. وبقيامك بالسحب إلى اليسار فسوف يتم إرسال الرسالة إلى ميزة “Snooze”، بحيث يمكنك تعيين الرسالة لترتد إلى وجهك في الوقت المناسب،.

لكي لا تنسى أي شيء. وبخصوص خيار السحب طويلا إلى اليسار، فهذا من شأنه أن يرسل الرسالة إلى القائمة حتى تتمكن من تنظيم الأشياء التي تحتاج القيام بها.

عموما، تطبيق Mailbox هو تطبيق رائع، وخلال تجربتنا القصيرة له على هاتف مدعوم بنظام الاندرويد فهو يعمل بشكل جيد جدا. بالطبع، هناك بعض الجوانب السلبية المحتملة في التطبيق، وأبرزها ضرورة أن تتوفر على حساب في Gmail أو حساب في iCloud.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق Mailbox يشق طريقه أخيرا إلى متجر Google Play

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82052

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم