آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › نوكيا تستهدف الشركات في إعلان جديد للهاتف Lumia 1520

صورة الخبر: نوكيا تستهدف الشركات في إعلان جديد للهاتف Lumia 1520
نوكيا تستهدف الشركات في إعلان جديد للهاتف Lumia 1520

نحن ذكرنا في الكثير من الأحيان، بأن كل شركة مصنعة للأجهزة وكل شركة مطورة لأنظمة التشغيل تريد أن تستحوذ على نسبة مهمة من سوق الشركات الذي كان تحت سيطرة شركة البلاكبيري قبل سنوات من الآن.

ومن بين هذه الشركات نجد سامسونج، والتي تهدف إلى القيام بذلك بإستخدام ميزة البرمجيات الآمنة. الشركات الأخرى مثل نوكيا تفهم بأن بعض التطبيقات الإنتاجية الراسخة مثل حزمة Office على سبيل المثال يمكن أن تساعدها على أن تقطع شوطا طويلا كذلك في هذا السوق.

وقد قامت شركة نوكيا للتو بنشر إعلان جديد للهاتف Lumia 1520 والذي تسعى من خلاله لإنتزاع بعض الحصة السوقية في سوق الشركات، وهذا الإعلان يأخذ إتجاه مثير للإهتمام.

بدلا من أن يكون الإعلان مرتبطا بأصحاب الشركات، فإن هذا الإعلان الجديد من شركة نوكيا يستهدف الموظفين الذين يحتمل أن يكونوا يعملون في شركات تنتهج سياسة أن يجلب الموظف جهازه الخاص. الإعلان يسلط الضوء على الخدمة السحابية SkyDrive وتطبيق Office، ولكنه أيضا ينفق قدرا كبيرا من الوقت مع ميزات أخرى مثل الملاحة.

سياسة أن يحظر الموظف جهازه الخاص بدأت تصبح أكثر وأكثر شيوعا داخل الشركات، وذلك بسبب تزايد الوعي لدى هذه الشركات بأنها لا تحتاج بالضرورة إلى تزويد الموظفين بالهواتف الذكية.

وذلك لأنهم يمتلكونها بالفعل. وهذا يعني أن الموظفين سيكون بإمكانهم إمتلاك الهواتف التي يريدونها، وهذا ما يعني أيضا أن الشركات لا تضطر لإنفاق الكثير من المال على الأجهزة. وهذه ليست صفقة سيئة على الإطلاق.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نوكيا تستهدف الشركات في إعلان جديد للهاتف Lumia 1520

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40638

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري