آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › متجر الويندوز والويندوز فون يتضمنان الآن 400 آلف تطبيق

صورة الخبر: متجر الويندوز والويندوز فون يتضمنان الآن 400 آلف تطبيق
متجر الويندوز والويندوز فون يتضمنان الآن 400 آلف تطبيق

سوق الويندوز فون كان ينمو بوتيرة ثابتة في الأشهر القليلة الماضية، وعلى ما يبدو، فإن ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم قد نما إلى أكثر من 250 آلف تطبيق.

قبل ساعات من إنعقاد مؤتمر مايكروسوفت السنوي للمطورين قام موقع NeoWin بإلتقاط صورة للافتة يتم بالفعل تعليقها إستعدادا لهذا الحدث الذي سيعقد في مركز موسكون في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وهذه الصورة تكشف بأن مايكروسوفت لديها الآن أكثر من 400 آلف تطبيق على كل من متجر الويندوز والويندوز فون مجتمعين.

وكشفت التقارير الأخيرة بأن هناك أكثر من 150 آلف تطبيق في متجر الويندوز، في حين يوجد حوالي 250 آلف تطبيق على متجر الويندوز فون.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الصورة التي قام موقع NeoWin بإلتقاطها تكشف أيضا بأن شركة مايكروسوفت تتباهى بأن كل من متجر الويندوز ومتجر الويندوز فون يحصدان مجتمعين الآن أكثر من 14 مليون عملية تحميل في اليوم، وهذا الرقم من شأنه أن يسعد المطورين كثيرا.

وقد أثبت نظام الويندوز فون بأنه نظام التشغيل الثالث الأكثر شعبية في العالم، ولكن لا يزال عليه بدل الكثير من المجهودات للإلتحاق بنظام iOS والاندرويد. كل من متجر iTunes App Store و Google Play يمتلكان حاليا أكثر من 1 مليون تطبيق لكل واحد منهما، وهذا رقم أكثر بأربع مرات من 250 آلف تطبيق الموجودة في متجر الويندوز فون.

ونحن نتوقع أن نسمع المزيد من التحديثات حول الإحصائيات الخاصة بنظام الويندوز فون في وقت لاحق من هذا اليوم.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على متجر الويندوز والويندوز فون يتضمنان الآن 400 آلف تطبيق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89146

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري