آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › الدفعة الأولى من هواتف Nokia X نفذت من الصين في ظرف أربعة دقائق فقط

صورة الخبر: الدفعة الأولى من هواتف Nokia X نفذت من الصين في ظرف أربعة دقائق فقط
الدفعة الأولى من هواتف Nokia X نفذت من الصين في ظرف أربعة دقائق فقط

سمعنا في الأونة الأخيرة بأن الهاتف Nokia X إستطاع أن يحقق بعض الطلبات المسبقة المؤثرة جدا في الصين، على الرغم من وجود تحذير هنا.

والآن بعد أن تم إصدار الجهاز بشكل رسمي، فقد تم بيع جميع الوحدات من الهاتف Nokia X في 4 دقائق فقط، على الرغم من وجود تحذير آخر هنا.

أفادت الأنباء بأن موقع التجزئة الصيني الشهير JD.com تلقى 1 مليون طلب مسبق على الهاتف Nokia X في أربعة أيام فقط، و 10 ملايين طلب مسبق في غضون أسبوع. والمشكلة هي أن الطلبات المسبقة لا تتم في الصين بنفس الطريقة التي تتم بها في الولايات المتحدة الأمريكية وفي بعض الأسواق الأخرى.

في الصين، عملية الطلب المسبق لا تفرض على المتقدم بالطلب دفع أية رسوم أولية، وإنما يقوم بحجز طلبه المسبق من دون دفع أي شيء. وهذا ما يعني أنه يتم حجز الطلب، وشراء الهاتف في وقت الإصدار.

اليوم، عندما تم عرض الهاتف Nokia X للبيع في موقع JD.com قال هذا الأخير بأن الدفعة الأولى من هواتف Nokia X تم بيعها بالكامل في ظرف 4 دقائق فقط. ولكن، ينبغي الإشارة إلى أنه ليست هناك أية أدلة تؤكد عدد الوحدات التي تتكون منها هذه الدفعة الأولى.

في كلتا الحالتين، هناك بالتأكيد قدرا كبيرا من الإهتمام من قبل المستهلك الصيني بهاتف نوكيا الأول بنظام الاندرويد، لذلك فمن المنصف أن نفترض بأن مبيعات الهاتف Nokia X ستكون محترمة.

وهذه من شأنها أن تكون أخبار جيدة لأول جهاز من نوكيا بنظام تشغيل جوجل. الدفعة الثانية من الهاتف Nokia X ستطرح للبيع في اليوم 31 من هذا الشهر في الصين، لذلك سيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما الذي سيحدث بعد ذلك.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الدفعة الأولى من هواتف Nokia X نفذت من الصين في ظرف أربعة دقائق فقط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21307

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم