آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › بيع 50 آلف وحدة من الهاتف HTC Desire 816 في 10 دقائق فقط

صورة الخبر: بيع 50 آلف وحدة من الهاتف HTC Desire 816 في 10 دقائق فقط
بيع 50 آلف وحدة من الهاتف HTC Desire 816 في 10 دقائق فقط

تلقى الهاتف HTC Desire 816 من شركة HTC إستقبالا حارا في الصين بحيث سجل أكثر من 1 مليون شخص إهتمامه بشراء هذا الهاتف. وعلى ما يبدو، فإن تلك التسجيلات تتحول ببطء إلى مبيعات فعلية، لأن شركة HTC أعلنت اليوم بأنها تمكنت من بيع 50 آلف وحدة من الهاتف HTC Desire 816 في 10 دقائق فقط.

ويبدو أن هذا الطلب قد فاجأ كل من شركة HTC ومتاجر التجزئة التي عرضت الهاتف HTC Desire 816 للبيع في متاجرها، وهذا ما تسبب ببعض المشاكل في الطلب نظرا لأن الطلب يفوق العرض. وعلى ما يبدو، فإن الهاتف HTC Desire 816 وقع ضحية لنجاحه.

كل من شركة HTC ومتاجر التجزئة وعدت المستهلكين بإعادة تجميع صفوفها وأنها ستصدر دفعة أخرى من الهاتف HTC Desire 816 في اليوم 21 من هذا الشهر. وبالإضافة إلى ذلك، فقد وعدت شركة HTC المستهلكين أيضا في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo بأن الأمور سوف تكون أكثر سلاسة في المستقبل.

لا تزال تفصلنا بضعة أسابيع عن موعد صدور الهاتف HTC Desire 816 في أوروبا، ولكن في حالة إذا تم رفع سعر الهاتف في هذه القارة العجوز بالمقارنة مع الصين، فمن غير المحتمل أن يلقى الهاتف نفس النجاح الذي حققه في الصين مع العلم بأن الهاتف HTC Desire 816 يكلف 310 دولار فقط في الصين.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بيع 50 آلف وحدة من الهاتف HTC Desire 816 في 10 دقائق فقط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86027

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري