آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › Sony تدحض الشائعات السابقة حول إمكانية تأخير الهاتف Xperia Z2

صورة الخبر: Sony تدحض الشائعات السابقة حول إمكانية تأخير الهاتف Xperia Z2
Sony تدحض الشائعات السابقة حول إمكانية تأخير الهاتف Xperia Z2

بالأمس تردد أن شركة Sony لم تعد تستقبل الطلبات المسبقة على هاتفها الرائد الجديد Xperia Z2. في حين أن هذا الوضع لم يتغير، فهذا ليس بسبب أنه سيتم تأخير عملية إصدار الهاتف Xperia Z2.

ووفقا لمدونة Xperia Blog، فقد أكدت لها شركة Sony بأنها ستصدر الهاتف Xperia Z2 في شهر أبريل المقبل، على الأقل في المملكة المتحدة. ولكن لماذا لم تعد الشركة تتلقى الطلبات المسبقة على الهاتف؟ حسنا، هذا راجع لكون الشركة تلقت طلبات كثيرة عبر قنوات التوزيع التابعة لها، ونظرا إلى أن المخزون المتوفر لديها في الوقت الراهن من الهاتف Xperia Z2 لا يكفي لتغطية جميع الطلبات، فقد قررت الشركة التوقف عن إستقبال المزيد من الطلبات إلى أن يتم إنتاج دفعة جديدة من هذا الهاتف. وفي تغريدة لفرع شركة Sony في فرنسا، فقد صرحت بأن Xperia Z2 وقع ضحية لنجاحه.

على ما يبدو، فإن شركة Sony لا يمكنها في الوقت الراهن إنتاج ما يكفي من الهاتف Xperia Z2 لتلبية الطلب الأولي على الهاتف. وحتى مع ذلك، ينبغي أن تقوم شركة Sony بإصدار الهاتف Xperia Z2 في بلدها الأم ( اليابان ) هذا الشهر.

للتذكير، فإن الهاتف Xperia Z2 يعد أفضل هاتف ذكي أنتجته شركة Sony في أي وقت مضى. ويمتاز هذا الهاتف بمواصفات راقية جدا تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل قادرة على تصوير مقطع فيديو بوضوح 4K. وعلى غرار هواتف Xperia Z السابقة، فإن الهاتف Xperia Z2 يحمل أيضا شهادة IP58 مما يعني أنه مقاوم للماء والآتربة. وفي الأخير، فإن الهاتف يدعم نظام الاندرويد 4.4 KitKat مع واجهة خاصة بشركة Sony.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تدحض الشائعات السابقة حول إمكانية تأخير الهاتف Xperia Z2

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83544

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري